عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-06-2014, 10:00 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Smile فرقة الزمالك تقتحم الملعب "الثائر" في أنجولا من أجل الأميرة الأفريقية




فرقة الزمالك تقتحم الملعب "الثائر" في أنجولا من أجل الأميرة الأفريقية







مهمة صعبة تنتظر فريق الزمالك في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا حيث سيجبر على مواجهة فريق كابوسكورب الأنجولي في ملعبه وبين جماهيره الغفيرة.

الملعب الثائر

يمتلك فريق كابوسكورب الأنجولي ملعباً رائعاً يحتضن 50 ألف متفرج يحضرون في المواعيد الكبرى التي يشارك فيها فريقهم الأنجولي.

الطبيعة الثورية لرئيس النادي الذي كان أحد أعضاء حزباً سياسياً في البلاد بنكهة ثورية تغلب على الملعب وطريقة تشجيع جماهيره التي تساند فريقها بشراسة.

فرقة الاقتحام

على المدير الفني للزمالك أحمد حسام "ميدو" أن يختار بعناية الفرقة التي ستقتحم الملعب الثائر وتقتنص نتيجة إيجابية وهي محاطة بأكثر من 50 ألف مشجع متحمس.

ربما يغير ميدو من خطته أو العناصر الأساسية بالفريق على الأقل في الشوط الأول لمحاولة صد الطوفان الأنجولي الذي سيبدأ مع صافرة الحكم مدعوما بالطوفان الجماهيري، وهو ما يحتاج لمرونة تكتيكة من قائد الفريق الأبيض في أنجولا.



الأميرة الأفريقية

لعب الزمالك حتى الأن في دوري أبطال أفريقيا 3 مباريات فاز بها جميعاً محققاً نسبة نجاح 100% ويأمل أن تكون مباراته الرابعة كذلك ليكمل طريقه المنشود إلى النهائي لمعانقة الأميرة الأفريقية التي غاب عنها منذ 12 عاماً.

ويحتاج الزمالك للتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف بأي نتيجة باستثناء (0-1) أو الفوز بالطبع ليتأهل لثمن نهائي البطولة وهي أخر مراحل الأدوار الممهدة لدوري المجموعات بربع النهائي.

تفاصيل المباراة:

الحدث: إياب دور الـ32 دوري أبطال أفريقيا

التاريخ: 7 مارس 2014

التوقيت: 04:30 بتوقيت القاهرة

نتيجة الذهاب: (1-0) لصالح الزمالك




ودى












  رد مع اقتباس