عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-12-2014, 08:24 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Exclamation الزمالك "السلبي" يواصل النتائج السيئة "محليا" بتعادل بدون أهداف مع التليفونات







الزمالك "السلبي" يواصل النتائج السيئة "محليا" بتعادل بدون أهداف مع التليفونات





واصل الزمالك عروضه السيئة محليا بتعادل سلبي بدون أهداف مع تليفونات بني سويف في المباراة التي جرت ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد أن تعادل في الجولة الماضية بالدوري أمام اتحاد الشرطة.

وبعد هذه المباراة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 15 في المركز الثالث في المجموعة ويرتفع رصيد التليفونات إلى النقطة 9.

ويعد هذا التعادل هو الثالث للزمالك منذ انطلاقة الدوري ، حيث فاز في أربع مواجهات وخسر في مناسبتين.

الشوط الأول:

بدأ الزمالك المباراة بشكل قوي وكاد أحمد جعفر أن يسجل أول أهداف الزمالك في الدقيقة الأولى لكنه يفشل في التسجيل قبل أن يعود دومينيك ودا سيلفا ويهدر فرصة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة عندما مرر جعفر الكرة للموريتاني الذي توغل في منطقة جزاء التليفونات لكن حارس التليفونات يحسن التعامل معها.

وفي الدقيقة الـ 10 من عمر المباراة تظهر خطورة تليفونات بني سويف عندما توغل حسني فتحي من الجبهة اليسرى قبل أن يمرر لمحمود وحيد الذي تصدى له دفاع الزمالك ليحرمه من أول الأهداف.

وبعد مرور 20 بدأ تليفونات بني سويف في التمركز دفاعيا بشكل جيد وهو ما صعب من مهمة لاعبي الزمالك والذين انبروا في إهدار الفرص برعونة.

وفي الدقيقة 23 أهدر محمد أشرف لاعب تليفونات بني سويف فرصة تسجيل اول الأهداف لهم عندما صوب كرة من خارج منطقة جزاء الزمالك لكنها مرت بجوار القائم.

أحمد جعفر يظهر في الصورة من جديد في الدقيقة 35 بعدما استلم كرة عرضية من محمد إبراهيم ليضربها بالرأس خارج المرمى.

بعد ذلك تستمر المحاولات من جانب الفريقين لكن دون جدوى قبل أن يطلق الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول.

الشوط الثاني :

بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل جيد على أمل تسجيل هدف يسهل المهمة ، وأهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة سحرية من دومينيك قبل أن يهدرها الاول.

تشكلت خطورة الزمالك في الشوط الثاني من خلال الضربات الثابتة عندما حصل الأبيض على ضربة ثابتة بعد خطأ حصل عليه أحمد جعفر، انبرى لها محمد عبد الشافي الذي صوب كرة قوية لكن أحمد مسعود حارس تليفونات بني سويف تعامل معها بشكل جيد.

في الدقيقة 74 يهدر دومينيك دا سيلفا أخطر فرص المباراة بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه تعرض للعرقلة من جانب أحمد مسعود حارس التليفونات لكنه واصل اللعب ليهدر الفرصة.

وواصل الزمالك الضغط على مرمى تليفونات بني سويف لكن الرعونة من جانب أبناء أحمد حسام ميدو وقفت حائلا دون تسجيل أي هدف لتنتهي المواجهة بالتعادل بدون أهداف.







ودى











  رد مع اقتباس