عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-12-2014, 08:33 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Arrow هنمان يدعو للحذر من المنشطات في عالم التنس





هنمان يدعو للحذر من المنشطات في عالم التنس



دعا تيم هنمان المصنف الرابع عالميا سابقا اليوم الأربعاء الى تحصين رياضة التنس ضد المنشطات رغم قوله إنها لا تمثل مشكلة كبيرة. واضاف النجم البريطاني السابق لموقع "ذا تنس سبيس" على الانترنت "الناس تلجأ للغش. لدينا عينات ايجابية تكشف عن تعاطي منشطات في رياضة التنس ويتعين ان نكون في طليعة الرياضات التي تخضع لاختبارات المنشطات للتأكد من ان الرادع كافيا لتحديد الاشخاص المتورطين."

وسقط الكرواتي مارين شيليتش والصربي فيكتور ترويشكي بسبب انتهاكهما لقواعد مكافحة المنشطات العام الماضي.

وأمضى شيليتش فترة ايقافه لأربعة أشهر بسبب تعاطيه لمادة محفزة للاداء بينما لا يزال ترويتشكي بعيدا عن المنافسات عقب ايقافه 18 شهرا بداعي تهربه من تقديم عينة دم الا ان العقوبة تقلصت الى 12 شهرا.

وسيطبق الاتحاد الدولي للتنس نظام جواز السفر الحيوي عقب دعوات من كبار اللاعبين مثل روجر فيدرر لفرض المزيد من اجراءات مكافحة المنشطات الا ان هنمان يشكك في الاساس في قدرة المنشطات على مساعدة لاعبي التنس.

وقال اللاعب الذي بلغ الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون "انها رياضة مرهقة بدنيا الا انني لا زلت اصنفها على انها رياضة مهارية. اذا لم تكن تسدد الضربات الخلفية بشكل جيد فلن يهم ما تتناوله لان هذه الجوانب لن تتحسن."

واضاف "الا اننا يجب ان نضمن ان الاختبارات ستظل قائمة كما ان الاختبارات خارج نطاق البطولة تبدو في غاية الاهمية لضمان اننا نمتلك رياضة نظيفة. يجب ان نكون رياضتنا ساحة للعب فقط بالنسبة لمتابعينا وجماهيرنا ورعاتنا."







ودى













  رد مع اقتباس