عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-14-2009, 01:37 PM   #1

haytham ali
ايه اللي بيحصل ده
 

 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 36
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 7,207
 الحكمة المفضلة : إذا لم تستطع أن تتعلم كيف تفعل شيئا ما بإتقان ،، فتعلم كيف تستمتع وأنت تفعله بشكل مزري !
 النقاط : haytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond reputehaytham ali has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4374281
 قوة التقييم : 2188

haytham ali غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Lightbulb [عنـدمـا تقـف اوروبــا . . احتــرامــا وتقــديــراً]


بســــم اللــــــه الــــــرحمـــــــــن الـــــــــرحيــــــــــــــــم






نعم . . وما لذة الكرة بدون جمهور ؟ . . باختصار . . الكرة لا طعم لها بدون من يصفق !!
وغالبا ما نرى جمهور يحترم الخصم . . وخصوصا مع اقوى الفرق العالمية . . ولكن . .
هناك من يستحق ذلك وبجدارة . . ومن من ؟؟ . . من اكبر ناديين في العصر . .
اللحظة بدات في ايطاليا . . وانتهت عند المدريديين . . بعد ان مرّت في طريق الشياطين !!






البدايـــة بايطاليـــا

انّها ايطاليا . . انّها الشغب والفساد والكره . . وكيف لا , ومنها اتى موسوليني . . ومنها اتت المافيا . .
وحتى في كرة القدم . . المافيا موجودة .. ومن النادر ان نرى الجمهور الايطالي يحترم . . ولكن مع دلبييرو . . وجب الاحترام . . نعم . . الايطاليين هم اول من اعطوا الاعب حقه . . او هو من اجبرهم على ذلك . . عندما يخرج دلبييرو . . يقف جمهور اتلانتا ويقف معه شعر البدن لكل من يشاهد . . اكثر من 20 الف شخص . . يصفقون . . للاعب . . نعم . . انّه الساندرو .






تعطّـــرت بانكلتــــرا

وما هي الا وديّة . . جماهير المانشستر تشاهد . . جماهير الشياطين لا يعترفون الاّ بمن اسعدهم و الاّ بمن اعطاهم .. ولكن هذه المرّة . . اعترفوا بلاعب من خارج بيتهم . . وهو الذي اذاق اسطورتهم بيتر شمايكل الكاس المرّ عندما رواغه بالكعب . . ولكن . . اتت اللحظة التي يجب ان يستغلّوها جماهبر انكلترا . . وليقولوا للعالم . . نحن نعطي لكل ذي حق حقّه . . اولد ترافورد . . ملعب الاحلام . . ميدان الشياطين . . جدران الاستاد . . الكل يقف . . ويصفق للاعب من الصعب ان يتكرّر بمستوى واحد . . طيلة الخمسة عشر الاخيرة . . نعم . . انّه الساندرو .





ختــامهـــا مســـك

نعم . . ختامها مسك من جمهور مسك . . من جمهور اعترف بنجمين . . لا يمتدّون بصلة الى اوروبا . . مارادونا . . ورونالدينيو . . وقد احتار هذا الجمهور . . وقد قال هذا الجمهور . . يجب ان نعطي اورويا شرف . . ويكون هذا الشرف . . من ؟ . . نعم . . انّه الساندرو الذي قاد الباخرة الى اسبانيا . . الذي اجبر جمهور اوروبا ان يصفق له . . والذي كان بنفس الوقت . . شعوب اميركا تصفق لاوباما . . الساندرو . . الذي اوقف 50 الف مشجع .. وهم اللذين كانوا لا يقدرون على الوقوف . . لمدّة 90 دقيقة . . ولكن هو من اوقفهم . . نعم , على حبّه وقفوا . . وكتب اسمه على جبين السانتياغو . . انّه الساندرو ..






اليكس . . ستبقى اللاعب الذي اعطى للكرة احترامها . . ستبقى اللاعب الذي تعترف بحقق اوروبا . . وكيف لا وهي من وقفت لقدمك احتراما .