عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-27-2014, 07:49 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي قرعة تصفيات أمم إفريقيا على صفيح ساخن

قرعة تصفيات أمم إفريقيا على صفيح ساخن.. الفراعنة فى مجموعة الموت مع تونس والسنغال.. شوقى غريب يعلن التحدى ويؤكد: لا نخشى أحدًا.. ومواجهة ساخنة بين الأفيال والأسود الكاميرونية



المنتخب الوطنى




أجريت قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2015 بالمغرب، عصر اليوم، بمقر الاتحاد الإفريقى "كاف" بمدينة 6 أكتوبر فى حضور عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقى، وأعضاء المكتب التنفيذى للكاف فى مقدمتهم هانى أبو ريدة، وحسن شحاتة، وشوقى غريب، وأحمد حسن، بالإضافة إلى ممثلى منتخبات إفريقيا المشاركة فى التصفيات.


أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الوطنى مع كل من تونس والسنغال فى المجموعة السابعة، التى اعتبرها الخبراء "مجموعة الموت".

وأجريت القرعة لمباريات الدور التمهيدى أولا، حيث أسفرت عن مواجهة ليبيريا مع ليسوتو وكينيا مع جزر القمر، ومدغشقر مع أوغندا، وموريتانيا مع غينيا الأستوائية، وناميبيا مع الكونغو برازفيل، وليبيا مع رواندا وبورندى مع بتسوانا وإفريقيا الوسطى مع غينيا، وسوازيلاند مع سيراليون، وجامبيا مع جزر سيشيل، ومالاوى مع تشاد، وتنزانيا مع زيمبابوى، وموزمبيق مع جنوب السودان.

وجاءت المجموعات كالآتى:

المجموعة الأولى: نيجيريا والسودان وجنوب إفريقيا فى المجموعة الأولى، بالإضافة إلى المنتخب المتأهل من الدور التمهيدى.

المجموعة الثانية : مالى وإثيوبيا والجزائر والصاعد من الدور التمهيدى.

المجموعة الثالثة: بوركينافاسو والجابون، وأنجولا والفائز من الدور التمهيدى.

المجموعة الرابعة: كوت ديفوار، والكونغو الديموقراطية والكاميرون، والمتأهل من الدور التمهيدى.

المجموعة الخامسة: غانا وتوجو وغينيا بالإضافة إلى المنتخب المتأهل من الأدوار التمهيدية.

المجموعة السادسة: زامبيا والنيجر والرأس الأخضر، بالإضافة إلى المتأهل من الدور التمهيدى .

المجموعة السابعة: مصر مع تونس والسنغال والمتأهل من الأدوار التمهيدية.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلى عن تاريخ بطولة الأمم الإفريقية، وقام رئيس اتحاد الكرة المغربى فوزى لقجع، بإلقاء كلمة عقب الفيلم التسجيلى، وعد خلالها نظيره الاتحاد الإفريقى "الكاف"، بتنظيم بطولة ناجحة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التى تقام بالمغرب العام المقبل.

كما تحدث عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقى وتوجه بالشكر للاتحاد المغربى على تنظيم النسخة المقبلة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، مضيفا أن تنظيم المغرب للمونديال الإفريقى خطوة إيجابية لتقدم كرة القدم فى القارة السمراء، موضحاً أن مليونى مشاهد حرص على متابعة مباريات النسخة الماضية من منافسات البطولة التى أقيمت فى جنوب إفريقيا.

وأكد شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة أنه لا يوافق على وصف المجموعة بأنها مجموعة الموت لأن الفريق الذى يريد التأهل لا يخشى أحدًا وتونس تمر بنفس ظروف مصر والسنغال فريق قوى ونحن سنعمل على هدف واحد هو الفوز فى كل المواجهات .







  رد مع اقتباس