عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-28-2014, 01:53 PM   #1

العاشق الذى لم يتب

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 83443
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : أسيوط
 المشاركات : 101,429
 الحكمة المفضلة : طأطأ الرأس تسلم وأمتثل للأمر تغنم
 النقاط : العاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond reputeالعاشق الذى لم يتب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2245572
 قوة التقييم : 1123

العاشق الذى لم يتب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى العاشق الذى لم يتب إرسال رسالة عبر Skype إلى العاشق الذى لم يتب

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 وسام نجم الشهر لقسم بقلم الاعضاء2016 نجم الاقسام  الحصريه مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثاني افضل مقال 25 وسام مسابقة لمحة من حياتنا مركز ثالث صديق الأقلام وسام حملة تنشيط القسم العام مركز ثاني 

Arrow اخبارسعودية متنوعة

- إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قدمت خلال عملها منذ بدء إنشاء المدينة وحتى تنظيم المباراة الافتتاحية دروساً رائعة وقيمة في إدارة المشاريع. فيا ليت الجهات المعنية تستفيد من هذه الدروس لنرى تنظيماً لائقاً بمنافساتنا الرياضية وباسم المملكة. فقد تعبت الجماهير من الأساليب القديمة والمتخلفة في التنظيم.
* *
- قرارات لجنة الانضباط التي يراها الكثيرون غير منصفة التي تعاقب أسماء وتترك أسماء انعكاساتها السلبية ستكون على اتحاد الكرة وليس على اللجنة فقط.. فعندما تصدر اللجنة عقوباتها ضد رؤساء أندية وتغض الطرف عن رؤساء آخرين فلا يعني هذا سوى أحد أمرين.. إما أن اللجنة تعاقب وفقاً للميول.. وإما أن هناك أسماء لا تستطيع اللجنة أن تقربها.
* *
- ربما يجد أحمد الفريدي نفسه أكثر في صفوف فريق النصر بعد فشل تجربته في الاتحاد وعدم قدرته على إثبات نفسه وملازمته لمقاعد الاحتياط طويلاً. فإذا نجحت المساعي لضمه للنصر فإن اللاعب سيكون قد وجد المكان المناسب له فعلاً.
* *
- من الواضح من خلال التصريحات المقتضبة التي أطلقها المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة عدنان المعيبد أن هناك عقوبات ستطول الحكم سامي النمري بعد حديثه الصحفي الجريء، حيث وصف المعيبد حديث النمري بأنه اتهامات بينما حديثه كان حقائق أفصح عنها ويجب مناقشتها وإصلاح الخلل بمحاسبة المقصرين والمتهاونين.
* *
- عدم إقامة مباراتي إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في يومين مختلفين حرم المتابعين الرياضيين من متعة مشاهدة واحدة منهما. وهذا الخلل التنظيمي تقع فيه لجنة المسابقات كثيراً. ليتهم أسندوا هذا التنظيم لأرامكو.
* *
- كسبت الجماهير الهلالية احترام الملايين من غير الرياضيين بعد موقفها الرائع في مباراة فريقها الآسيوية أمام سباهان الإيراني برفعها لافتات المناصرة لأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها.







  رد مع اقتباس