عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2014, 02:02 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي الإسماعيلي والزمالك يتصارعان في الأمتار الأخيرة لإحياء حلم المنافسة على الدوري

الإسماعيلي والزمالك يتصارعان في الأمتار الأخيرة لإحياء حلم المنافسة على الدوري






مواجهة كبيرة تنتظر متابعي الدوري المصري الممتاز أمام الشاشات بين الإسماعيلي والزمالك على استاد الإسماعيلية، وكالعادة بدون جماهير ضمن منافسات الجولة 14 بالمجموعة الثانية بالدوري المصري.
صراع الأمتار الأخيرة
لعب كل فريق 16 مباراة ويتبقى لكلاهما الزمالك والإسماعيلي 4 مباريات فقط أولها القمة التي ستجرى بين الفريقين في ملعب الإسماعيلية الدولي.
ويحتاج الإسماعيلي والزمالك نقاط المباراة الثلاثة بأي طريقة من أجل التقدم في الترتيب وإنهاء مرحلة المجموعات في أحد المراكز الأولى أو الثانية.
موقف حرج
وضع الزمالك نفسه في موقف حرج بمجموعته بعدما خسر 4 مرات كان أخرها الهزيمة الكبيرة (4-2) أمام فريق بتروجيت وتعادل 4 مرات ليتراجع في جدول الترتيب إلى المركز الثالث.
ويحتاج الزمالك للفوز بمبارياته الأربعة المتبقية وأولها مباراة الإسماعيلي ليضمن التأهل للمربع الذهبي الذي سيعلن عن بطل الموسم في النهاية.
ثأر
من بين أهداف الزمالك في المباراة هو الثأر من الهزيمة التي تعرض لها في استاد القاهرة أمام الإسماعيلي في مباراة الدور الأول بهدف نظيف بتسديدة صاروخية من إبراهيم حسن.
فالثأر من الإسماعيلي والفوز عليه في ملعبه سيجعل جماهير الزمالك أكثر سعادة لأنه بذلك سيبعد منافس مباشر له على إحدى بطاقتي العبور للمربع الذهبي.
تفاصيل المباراة:
الحدث: مباراة مؤجلة بالدوري المصري
التاريخ: 1 مايو 2014
التوقيت: 07:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: نايل سبورت، القناة الثانية المصرية