عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-11-2014, 05:25 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي ديوكوفيتش: سأفوز ببطولة رولان جاروس

ديوكوفيتش: سأفوز ببطولة رولان جاروس









قال لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش أنه "قفز من السعادة" عندما علم أنه سيصبح أبا، وأكد أنه سيجتهد من أجل الفوز ببطولة رولان جاروس، قبل ولادة طفله الأول، المنتظرة في أكتوبر المقبل.
وأضاف اللاعب المصنف الثاني لرابطة لاعبي التنس المحترفين:" كل شيء يمضي جيدا، سأكون أباً أواخر أكتوبر"، وذلك في تصريحات من بلجراد حيث خضع لتدريب في نادي بارتيزان للتنس.
واعتبر أن أبوته ستعني تعديل الأولويات في حياته، لكن ستبقى للتنس مكانة مميزة.
وقال:" مبدئيا لن يتغير شيء، فقط أنني رغبت دوما في أن أكون أقرب من عائلتي"، ممتدحا موقف روجيه فيدرير بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولات هامة من أجل مرافقة زوجته أثناء ولادتها، مشيرا إلى أن لديهما "نفس الفلسفة".
وجدد ديوكوفيتش رغبته الكبيرة في الفوز برولان جاروس، مبديا أمله في "الفوز باللقب في باريس"، الوحيدة بين البطولات الأربع الكبرى التي لم يفز بها من قبل.
وقال الصربي:" لا يوجد شك في أن (الإسباني رافائيل) نادال هو المرشح الأقوى، رغم هزيمتيه في مونت كارلو وبرشلونة. هناك أيضا فيدرير و(السويسري ستانيسلاس) فافرينكا، الذي نضج على المستوى النفسي عقب فوزه بأستراليا المفتوحة ودخل دائرة الأربعة الكبار. كما أن هناك أنا و(البريطاني آندي) موراي. الأمور ستعتمد على عوامل عديدة".
وأبدى أسفه لعدم مشاركته في بطولة مدريد بسبب إصابة في المعصم، متوقعا أن يلعب في روما، رغم أنه لم يحسم بعد قراره في هذا الشأن.
وقال ديوكوفيتش إن العودة لتصدر التصنيف العالمي بين أولوياته، وكشف أن مدربيه بوريس بيكر وماريان فايدا سيرافقانه في رولان جاروس، وكذلك في روما إذا ما شارك فيها.
وتابع:" منذ فترة كان هناك اتفاق بأن يكونا معي خلال رولان جاروس، وروما ستكون أفضل تجربة لمعرفة كيف سيمضي الأمر، بيكر هو مدربي الأول، لكن من المعروف جيدا أهمية دور فايدا، وآمل أن يكون هذا التعاون ناجحا".