عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-28-2014, 08:27 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي فافرينكا في غاية الإحباط

فافرينكا في غاية الإحباط





عاد السويسري ستانسيلاس فافرينكا بطل استراليا المفتوحة الى أرض الواقع على الملاعب الرملية، بعد هزيمته أمام الإسباني جويرمو جارسيا لوبيز في الدور الأول ليصبح أكبر ضحية في منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس.




وأهدر فافرينكا المصنف الثالث تقدمه بنتيجة 3-1 في المجموعة الأولى، قبل ان يتعادل في المجموعة الثانية لكنه خسر 6-4 و5-7 و6-2 و6-صفر أمام جارسيا لوبيز الذي لم يسبق له تجاوز الدور الثالث على ملاعب رولان جاروس.




لكن الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رفاييل نادال حامل اللقب، صعدا إلى الدور الثاني دون صعوبة في يوم سقطت فيه الأمطار بغزارة على العاصمة الفرنسية.
ولعب ديوكوفيتش المصنف الثاني دور الرجل المرح، ليفوز على البرتغالي جواو سوسا 6-1 و6-2 و6-4، كما لم يواجه نادال اللاعب الأول عالميا صعوبة في تخطي عقبة الامريكي روبي جينبري.




وكان ديوكوفيتش انتقد أرضية الملعب الرئيسي في رولان جاروس بسبب هطول الأمطار لعدة أيام، وبدا أن فافرينكا عانى بسبب هذه الأجواء في مواجهة منافسه الإسباني.




وأصبح فافرينكا أول بطل لاستراليا المفتوحة يودع البطولة الكبرى التالية في نفس الموسم على ملاعب رولان جاروس من الدور الأول منذ التشيكي بيتر كودرا عام 1998، واعترف اللاعب السويسري ان الهزيمة أوضحت انه بعيد للغاية عن اللحاق بديوكوفيتش ونادال في القمة.




وقال فافرينكا في مقابلة:" المباراة لم تكن جيدة على الاطلاق، كنت أحاول ايجاد شيء ولم أتمكن من هذا، لا أملك اجابة لسبب عدم لعبي بشكل جيد، إنها هزيمة مؤلمة بالتأكيد."




وأشار فافرينكا إلى أن الحصول على أول لقب له في البطولات الأربع الكبرى ساهم في تغيير حياته وتوقعاته أكثر مما تخيل.


وقال فافرينكا:" انها قصة مختلفة الآن وصورة مختلفة لمشواري، نحتاج لاعادة ترتيب الأوراق معا، كل شيء كان سيئا اليوم وكنت أشعر بخمول تام".







  رد مع اقتباس