عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-28-2014, 08:45 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي وزنياكي تودع رولان جاروس بقلب مكسور!

وزنياكي تودع رولان جاروس بقلب مكسور!

انتهت عودة الدنمركية كارولين وزنياكي إلى التنس وعشاق اللعبة بعد انفصالها عن خطيبها روري مكيلروي لاعب الجولف بشكل مؤلم، عقب خروجها من الدور الأول لمنافسات فردي السيدات في بطولة فرنسا المفتوحة أمام يانينا فيكماير.
وتغلبت اللاعبة البلجيكية على وزنياكي 7-6 4-6 و6-2، لتودع الأخيرة بطولة فرنسا من الدور الأول للمرة الأولى منذ أن بدأت مشوارها في البطولة عام 2007.
وتبادلت اللاعبتان كسر إرسالهما في المجموعة الأولى، قبل أن تنهي فيكماير المجموعة لصالحها.
وأضاعت وزنياكي، 23 عاماً، خمس نقاط لكسر الإرسال في الشوط السادس في المجموعة الثانية، لكنها نجحت في كسر إرسال اللاعبة البلجيكية، التي كانت ترسل للبقاء في المجموعة عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم وزنياكي 5-4.
لكن فيكماير نجحت في كسر إرسال وزنياكي في الشوط الأول في المجموعة الأخيرة ثم مرة أخرى في الشوط الخامس، لتحسم المصنفة 64 عالمياً النتيجة لصالحها في أول محاولة للفوز بالمباراة.
وأعلن مكيلروي - وهو مثل وزنياكي من المصنفين الأوائل السابقين في لعبته - انفصاله عن خطيبته الدنمركية الأسبوع الماضي، رغم إرساله دعوات حفل الزفاف إلى أصدقائه بحجة أنه غير مستعد للزواج الآن.
وأبلغ لاعب الجولف القادم من أيرلندا الشمالية الجميع عن الألم الذي شعر به بعد الانفصال عن وزنياكي، قبل انطلاق بطولة وينتوورث للجولف في الجولة الأوروبية والتي حصل على لقبها.







  رد مع اقتباس