عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-04-2014, 06:17 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي نادال يؤكد أنه مازال الملك على الملاعب الترابية

نادال يؤكد أنه مازال الملك على الملاعب الترابية







تلاشت الشكوك التي أثارها البعض عن قرب تخلي رفائيل نادال عن لقب ملك الملاعب الرملية، بسبب مشاكل الظهر التي عانى منها مؤخرا، وذلك بعد تأهله لدور الثمانية في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الاثنين.
وفي اليوم الذي تخلى فيه ملك إسبانيا خوان كارلوس عن العرش لم يكن هناك أي خطورة على أن يقوم مواطنه بالأمر ذاته في باريس، بعد أن أكتسح نادال الحاصل على ثمانية ألقاب في البطولة على الصربي دوسان لايوفيتش 6-1 و6-2 و6-1.
وسيواجه نادال مواطنه ديفيد فيرير الذي خسر نهائي العام الماضي أمام نادال نفسه، لكن هذا العام تغلب عليه في دور الثمانية لبطولة مونت كارلو للأساتذة.
وأوقف فيرير محاولة كيفن اندرسون، لكي يكون أول لاعب من جنوب إفريقيا يتأهل إلى دور الثمانية في فرنسا المفتوحة في 47 عاما بعد أن فاز عليه 6-3 و6-2 و6-7 و6-1.
تقدم نادال - الذي قال إنه كان عليه تقليل سرعة إرساله في المباراة السابقة بسبب مشاكل في الظهر - على لايوفيتش 5-صفر في المجموعة الأولى قبل أن يحصد 17 نقطة متتالية في بداية المجموعة الثانية.
وتأثرت الجماهير بضربات نادال المتتالية واخطأ حكم المباراة عندما طلب من اللاعبين إعادة لعب نقطة باللغة الانجليزية، قبل أن يعيد توجيه الأمر باللغة الفرنسية وهو ما رسم ابتسامة نادرة على وجه لايوفيتش.
ولم يتطلب الأمر وقتا طويلا من لايوفيتش المصنف 83، ليعرف أن الفوز على نادال على الملاعب الرملية هو أمر صعب للغاية.
وقبل ساعات من احتفاله بعيد ميلاده الثامن والعشرين لعب نادال كرة قوية ليفوز بالمباراة، ليحقق فوزه رقم 63 على ملاعب رولان جاروس مقابل هزيمة واحدة.
لكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنادال كان الوصول إلى اليوم التاسع من البطولة بدون علامات عدم الارتياح.
وقال نادال:" من الصعب توقع حالة ظهري."
وتأهل نادال إلى نهائي بطولة فرنسا هو أمر متوقع في الغالب، لكن فيرير قد يوقف هذا الأمر في العام الحالي وقد يكون ذلك بسبب فوزه على نادال في دور الثمانية لبطولة مونت كارلو للأساتذة قبل عدة أسابيع.
لكن فيرير يعلم جيدا أن الفوز على نادال في بطولات الأساتذة، يختلف تماما عن مواجهته في مباراة يحسمها الأفضل في خمس مجموعات على الملاعب الرملية.







  رد مع اقتباس