عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-04-2014, 06:21 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي فيرداسكو ينتقد بشدة منظمي رولان جاروس

فيرداسكو ينتقد بشدة منظمي رولان جاروس





وجه لاعب التنس الإسباني فرناندو فيرداسكو انتقادات حادة لمنظمي بطولة رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى بعد خسارته أمام البريطاني آندي موراي في دور 16 للبطولة، منتقدا كذلك حكم اللقاء باسكال ماريا.
وانتقد فيرداسكو منظمي البطولة على الاختلاف الذي يراه بين أرضية ملعبي فيليب شارتيه الرئيسي، الذي استضاف مباراته أمام الفرنسي ريتشارد جاسكيه في الدور الثالث، وسوزان لانجلي، حيث أقيمت مباراة اليوم، التي انتهت لصالح البريطاني 6-4 و7-5 و7-6 (7-3).
وأوضح:" في بطولة كهذه لا ينبغي أن يكون هناك هذا القدر من التباين بين الملاعب، كانت كمية الرمال أقل بكثير وكانت أسرع بكثير، لم أكن أتوقع ذلك، إنها بطولة أخرى تقريبا".
ولم يكن فيرداسكو أول من يوجه انتقادات لمنظمي البطولة، حيث أبدى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، استياءه من سوء تنظيم بطولة رولان جاروس للتنس، وذلك بعد عدم تغطية الملعب لتفادي ابتلال ارضيته بسبب الأمطار.
وأوضح ديوكوفيتش بعد فوزه على البرتغالي جواو سوزا قائلا:" الملعب لم يكن في حالة جيدة، بعد هطول الأمطار خلال هذه الأيام سيكون من الصعب الاعتناء بأرضية الملعب، ولكن كان عليهم تغطية الملعب قبل هطول المطر".
وعلى صعيد آخر، أكد فيرداسكو أن حكم المباراة باسكال ماريا أخطأ في كرة بعينها، حينما طلب منه اعادة تسديد ضربة الارسال رغم أن البريطاني أخفق في رده.
وأضاف:" لم أكن سأهدي تلك النقطة، طلبت منه استدعاء الحكم المشرف وأنني لم أكن أرغب في الحديث معه، لم تكن تجاربي معه جيدة، إنه حكم لا يروق لي كثيرا".
يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها باسكال لانتقادات، حيث انتقده الإسباني رافاييل نادال، بعد أن أنذره بتجاوز الفترة الزمنية المسموح بها بين الارسالين رغم أنه كان يستعد لتسديد الارسال الثاني وفي نقطة كان معرضا فيها لخسارة ارساله في المباراة التي أقيمت في الدور الثالث أمام الأرجنتيني ليوناردو ماير.







  رد مع اقتباس