عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-05-2014, 08:20 PM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي ميدو يتحدث عن جيبور وهيما والبلدوزر

تحدث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الزمالك عن مباراة مازيمبي المقبلة، وتحدث أيضا عن بعض اللاعبين الذي يتردد أنهم في طريقهم للانضمام للزمالك.

ميدو أكد خلال تصريحاته الاذاعية لبرنامج "أحلى صباح" أن الفريق في قمة التركيز قبل مواجهة مازيمبي، مشددا على أنه سيخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز.

وعن امكانية انضمام إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق، أكد ميدو أن إبراهيم سعيد يعد على المستوى الانساني أخ له، وهو يتمنى أن يساعده، مشيرا إلى أن مستوى إبراهيم في التدريبات هو الفيصل في عودته للعب للفريق من عدمه.

وأكد ميدو أن نفس الأمر ينطبق على عمرو زكي الذي ابدى رغبته في العودة للزمالك، مشيرا إلى أنه طالب عمرو زكي بالعلاج أولا ثم بعد ذلك ينضم للتدريبات ويتم الحكم على مستواه.

وفي نهاية تصريحاته أكد ميدو أن هناك مشكلة في التعاقد مع وليام جيبور مهاجم طلائع الجيش، وهي عدم إمكانية مشاركته مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا نظرا لمشاركته مع اهلي طرابلس الليبي المعار له لنهاية الموسم الجاري.







  رد مع اقتباس