عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-21-2014, 08:51 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي الرجاء يفوز على القناة 5/4 بركلات الترجيح

الرجاء يفوز على القناة 5/4 بركلات الترجيح


فريق الرجاء



فاز فريق الرجاء على القناة بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح وتأهل لدور الثمانية فى الكأس فى المباراة التى جمعتهما على ملعب القناة الأخير ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول تكتلا دفاعيا من لاعبى الرجاء، أمام محاولات القناة، حيث سدد شادى طه كرة قوية على مرمى الرجاء، كاد أن يحرز منها هدف التقدم للقناة، لكن استطاع دفاع الرجاء التصدى لها ببراعة شديدة.

وفى الدقيقة 17 استطاع إبراهيم حسن لاعب الرجاء إحراز الهدف الأول فى المباراة من كرة ثابتة تمر من بين يدى محمود أبو السعود، ليتقدم بعدها الرجاء بهدف دون رد.

وكثف فريق القناة هجماته بعد إحراز الرجاء الهدف الأول، واستطاع شادى طه إحراز هدف التعادل للقناة فى الدقيقة 20.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط تداول الكرة بين الفريقين فى منطقة وسط الملعب، بعد ارتضاء الفريقين نتيجة التعادل الإيجابى قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط.

وفى بداية الشوط الثانى من عمر اللقاء، أنقذ محمود أبو السعود مرماه من هدف محقق من تسديدة قوية سددها إسلام جمال لاعب الرجاء.

وشهد منتصف الشوط الثانى انحصار الكرة فى منطقة الجزاء، بين الفريقين، مع بعض الهجمات التى شنها فريق الرجاء على مرمى القناة، لكنها كانت دون جدوى، أو خطورة تذكر.

وينتهى الوقت الأصلى للمباراة بتعادل الفريقين 1/1، ويلجأ الفريقان إلى ضربات الترجيح التى تأهل من خلالها الرجاء إلى دور الـ8 بعد فوزه على القناة بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة للقناة.







  رد مع اقتباس