عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-09-2014, 07:14 AM   #1

fanky girl
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 91899
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 3,729
 الحكمة المفضلة : قدّس نفسك ، فأنت لست فرصه ثانيه ولا خطه احتياطيه ولا علاج مؤقت أو اختيار ثانٍ
 النقاط : fanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 264564
 قوة التقييم : 133

fanky girl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية رابطه الاعضاء الجدد 2 استفتاء اجمل مدونه3 

افتراضي فوائد التمر على البشرة والشعر





تلجأ العديد من السيدات فى شهر رمضان الي الافطار علي التمر لما فيه من فوائد عظيمة على الصحة, هذا بالإضافة الى فوائده العديدة الجمالية على البشرة والشعر التى ربما لا يعرفها الكثيرات.



اليكِ سيدتي فوائد التمر الجمالية لشعرك وبشرتك:


يجدد خلايا البشرة: يساعد التمر علي تجديد خلايا البشرة من خلال إحتوائة علي الفيتامين B5 الذي يساهم في تجديد خلايا البشرة وحمايتها .


يحفز إنتاج الكولاجين : يحتوي التمر علي فيتامين C الذي يعزز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يعيد لها حيويتها , وشبابها وصحتها .


يكافح التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة : مما يحتويه من مضاد للاكسدة عديدة تساهم في حماية البشرة من التجاعيد, كما انها تؤخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة , فإن كنت تريدين الحصول علي نتائج مذهلة في غضون أيام , ما عليكِ إلا تناول ثلاث تمرات عند الافطار يومياً , وستلاحظين تحسن مظهر بشرتكِ تدريجياً .


إزالة الشوائب : لدي التمر قدرة علي تسهيل عميلة الهضم وبالتالي التخلص من السموم في الجسم وإزالة الشوائب والعيوب من البشرة.



يقوي الشعر ويغذيه : وذلك لإحتوائه علي حمض البانتوثينيك الذي يحفز نمو الشعر ويعمل علي تقوية بصيلات الشعر مما يمنع تساقطه, لذلك من الافضل تناوله 3مرات يومياً مع غسل الشعر بزيت مغذي مرة في الاسبوع لمدة شهر للصحول علي أفضل النتائج











  رد مع اقتباس