عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-09-2014, 07:30 AM   #1

fanky girl
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 91899
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 3,729
 الحكمة المفضلة : قدّس نفسك ، فأنت لست فرصه ثانيه ولا خطه احتياطيه ولا علاج مؤقت أو اختيار ثانٍ
 النقاط : fanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 264564
 قوة التقييم : 133

fanky girl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية رابطه الاعضاء الجدد 2 استفتاء اجمل مدونه3 

افتراضي أسس التعامل مع الجلد بوجود حب الشباب

يعتبر حب الشباب من الأمور المزعجة التي تسيء إلى منظر الوجه، بالمقابل لا بد من اتخاذ بعض التدابير الوقائية التي تتعلق بالجلد عند وجود حب الشباب، وخاصة حول ما تضعينه على جلدك لأن استعمال الكريم أو المسحوق الخاطئ يمكن أن يسبب تفاقم الالتهاب.
وتقول الدكتورة سما رايس، استشارية الأمراض الجلدية والتجميل إذا كنت تعانين من حب الشباب الخفيف فيجب استعمال الماكياج الخفيف يوميا بالإضافة إلى كريم إخفاء العيوب "الخالي من الكوميدوجينيك".
وعندما يكون لديك حب الشباب يجب تجنب المواد والمنتجات التي تسبب انسداد المسامات وهذا يعني تجنب استخدام الماكياج الثقيل الذي يسبب التكتل على البشرة، ومع ذلك، في المرحلة الأولى، أثناء الخضوع للعلاج، تنصح سما بتجنب استعمال الماكياج حتى يستقر وضع الجلد قليلا.
ويمكن البدء في استعمال الماكياج في وقت لاحق بالطبع بعد أن تشفى البثور الملتهبة وتبقى آثار حب الشباب على الجلد، ويفضل استعمال الماكياج الخفيف في هذه المرحلة، وينصح باستخدامه لأنه سيعمل على تغطية الندوب ويعزز من ثقة المريضة بنفسها.
تقول طبيبة الأمراض الجلدية جيتا أوبروي، استخدمي الماكياج الخفيف لإخفاء العلامات أثناء النهار، ولكن تأكدي من أن وجهك نظيف وخال من الماكياج في الليل أو عندما العودة إلى المنزل، لتجنب انسداد المسام.







  رد مع اقتباس