عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-22-2014, 09:09 PM   #1

fanky girl
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 91899
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 3,729
 الحكمة المفضلة : قدّس نفسك ، فأنت لست فرصه ثانيه ولا خطه احتياطيه ولا علاج مؤقت أو اختيار ثانٍ
 النقاط : fanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 264564
 قوة التقييم : 133

fanky girl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية رابطه الاعضاء الجدد 2 استفتاء اجمل مدونه3 

افتراضي احصلي على سبا منزلي





عندما تكوني بحاجة إلى بعض التدليل،أو ترغبي في ليلة رائعة ونوم مريح، فيمكنك تجربة متعة سبا منزلي ، و الجميل في السبا المنزلي انه غير مكلف بالمرة، فيمكنك صنع الماسكات و السكربات من المواد الطبيعية الموجودة بالفعل في المنزل، كما يمكنك عمل بعض منتجات السبا المنزلية وإهداؤها لصديقاتك! من أول الشعر على قمة رأسك حتى أصابع قدميك، وإليكي مجموعة من الأفكار المختلفة لعمل كريمات و ماسكات منزلية للاسترخاء وقضاء ليلة سبا منزلية ممتعة تمنحك الشعور الهادئ!
كيفية عمل سبا منزلي

منقوع الليمون بالنعناع لتدليل قدميك:


دعينا نبدأ بتدليل قدميك، فهذه الأقدام المنهكة من عناء يوم طويل في العمل و مع الأولاد بحاجة إلى بعض الرعاية و التدليل، ولا يمكنك الحصول على تدليل أفضل من الحصول على رائحة الليمون و النعناع لقدميك، وهذا المنقوع سهل التحضير وكل مكوناته متاحة في المنزل، ستحتاجين إلى:
2 كوب من أملاح إبسوم
1ليمونة
بشر ليمون
زيت الليمون
برطمان زجاجي نظيف



طريقة التحضير:


في وعاء متوسط ​​الحجم، قومي بإضافة أملاح إبسوم، بشر 1 ليمونة، 2-3 قطرات من زيت النعناع ، 2-3 قطرات من عصير الليمون.
امزجي الخليط بالملح حتى يتم خلط كل شيء بشكل جيد.
صبي الخليط في البرطمان لتستخدميه وقتما تشائين
للاستخدام، قومي بوضع القليل من هذا الخليط في وعاء نقع الأقدام، بعد ملئه بالماء الدافئ، و انقعي قدميك فيه أثناء مشاهدة برنامجك التليفزيوني المفضل، أو قراءة كتاب.







سكرب السكر البني مع الليمون وجوز الهند:


يتكون هذا السكرب المنزلي الصنع من 3 مكونات بسيطة، سكرب رائع يمكنك استخدامه لسنفرة جسمك، يديك، أو حتى قدميك، سوف تحبينه! ستحتاجين إلى:
كوب من السكر البني
ملعقتين صغيرتين من جوز الهند
1ليمونة



لعمل هذا السكرب ليس عليك سوى خلط المكونات أعلاه بواسطة ملعقة أو بواسطة يديك، إذا كان زيت جوز الهند صلب بعض الشيء، فيمكنك إسالته عن طريق وضعه في الميكروويف لمدة 1 دقيقة، إن إضافة الليمون إلى الخليط تعطيك إحساس رائع بالانتعاش، كما أن إضافة جوز الهند إلى السكرب يعطيه رائحة مميزة!






أحصلي على سبا منزلي


ماسك الشيكولاته للوجه

هذا الماسك ملمسه طيني بعض الشيء! فهو مصنوع من أكثر المكونات المفيدة للبشرة، واليك المكونات:
3-2ملاعق من الزبادي (الذي سيقشر وينعم بشرتك، كما انه سيخلصك من خلايا الجلد الميتة، ويساعد على تنظيف المسام)
1ملعقة من العسل (وهو مفيد لجميع أنواع البشرة لأنه يساعد البشرة على الاحتفاظ بكل من المرونة والرطوبة، فالعسل مفيد خصوصاً للبشرة الجافة) ملعقة من الكاكاو (وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة مثل الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم، والبوتاسيوم، على سبيل المثال لا الحصر، فهو يجدد البشرة، مما يجعلها ناعمة ومتوهجة!)
1ملعقة من عصير الليمون (فهو يحتوي على فيتامين C وفيتامين B، وحامض الستريك في عصير الليمون يقشر الجلد، ليشعرك بملمس ناعم، ويمكن استخدام عصير الليمون لتقليل دهنية البشرة، كما إنه يساعد أيضاً على تقليل ظهور الندبات والبقع، عليك تجنب التعرض لأشعة الشمس عند وضع عصير الليمون على البشرة)
1ملعقة من اللبن (وهو يحتوي على حمض اللبنيك، ويمكن استخدامه لتليين، إشراق، شد الرقبة، وتقشير الجلد)
½ موزه مهروسة (وهو ماسك للوجه في حد ذاته! فاستخدام الموز المهروس للوجه يعطيه ليونة وترطيب، فالموز غني بالبوتاسيوم، ويمكن استخدامه للمساعدة في إصلاح العيوب عند وضعه مباشرة على البشرة)
إذا كانت بشرتك جافة أو تالفة، قللي أو استبعدي عصير الليمون وبدلاً من ذلك أضيفي كمية معادلة من العسل، أما إذا كانت بشرتك دهنية، فزيدي من كمية عصير الليمون وقللي كمية العسل، أما إذا كانت بشرتك عادية فاستخدمي كميات متساوية من كليهما.

تخلط جميع المكونات في الخلاط، ويجب أن يكون القناع سميك بما فيه الكفاية حتى لا يسيل على وجهك، قومي باختبار القناع على جزء صغير من البشرة قبل الاستخدام لاختبار الحساسية! إذا كانت بشرتك خالية من الحساسية، فضعي طبقة من القناع على وجهك واتركيه على وجهك لمدة 20-30 دقيقة، يغسل القناع بالماء الفاتر، ثم الماء البارد لإغلاق المسام.

قناع الشعر من جوز الهند و العسل

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل علاجات الشعر، فهو ممتاز للشعر الجاف والتالف كما أنه يساعده لينمو بشكل أسرع وأكثر صحة، فابحثي عن زيت جوز الهند النقي غير المكرر، دون أي إضافات وانسي كل منتجات التجميل باهظة الثمن، كما أن زيت جوز الهند يحمي شعرك ويجعله يبدو كثيفاً، كما إنه يحافظ على الرطوبة الداخلية لشعرك، و يجعله حريرياً وبراقاً، كما أنه يساعد على شفاء فروة رأسك من قشرة الرأس، أما العسل في هذا القناع يغذي شعرك، كما انه مرطب طبيعي فهو رائع ورخيص وطبيعي!

واليك المكونات:


1-2ملعقة شاي زيت جوز الهند (استخدمي كمية أقل إذا كان شعرك قصير)
ملعقة شاي العسل
بضع قطرات من عصير الليمون الطازج (اختياري)
في طبق صغير، قومي بمزج المكونات كلها جيداً، والآن قومي بفرد القناع على شعرك الرطب (بعد غسله) واتركيه لمدة حوالي 20-30 دقيقة، ثم اغسليه بالشامبو.












  رد مع اقتباس