عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-22-2014, 09:13 PM   #1

fanky girl
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 91899
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 3,729
 الحكمة المفضلة : قدّس نفسك ، فأنت لست فرصه ثانيه ولا خطه احتياطيه ولا علاج مؤقت أو اختيار ثانٍ
 النقاط : fanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond reputefanky girl has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 264564
 قوة التقييم : 133

fanky girl غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية رابطه الاعضاء الجدد 2 استفتاء اجمل مدونه3 

افتراضي نصائح لكي تنعشي رائحة شعركِ

يحتاج الشعر كما الجسم أو الملابس إلى التعطير بشكل مستمر، ولأنه من الجميل أن تتمتعي برائحة شعر منعشة نقدم لك هذه النصائح للحفاظ على رائحة شعرك...
• سلِّطي الهواء البارد على شعركِ: يُساعد الهواء البارد على فتح طبقات الشعر الخارجية، فتتطاير الروائح الكريهة العالقة بها، مما يُساعد على إنعاش رائحةِ شعرك.
• استخدمي الشامبو الجاف المعطر للشعر: ابحثي عن نوعٍ مزودٍ برائحةٍ طيبةٍ وانثري منهُ على فروة الرأس حسب التعليمات المدونة على العبوة، وحذار من استخدام الماء.
• أنثري القليل من العطر في الهواء لتُعطِّري شعركِ: أنثري عطركِ المفضل في الهواء الطلق ثم أدخلي رأسكِ في الهالة التي يصنعها العطر، حيث سيقوم الكحول الموجود بالعطر بالتخلص من الرائحة الكريهة.
• استخدمي بودرة بيكربونات الصوديوم لشعركِ: يُمكنكِ أيضاً استخدام بودرة بيكربونات الصوديوم "البكينج صودا" كبديلٍ للشامبو الجاف، فهي تُساعد على امتصاص الزيوت الزائدة في فروة الرأس وتُخلصكِ من المظهر الزيتي الذي يبدو عليه الشعر فيستعيد جمالهُ ونضارتهُ من جديد.
• تأكدي من نظافة الفرشاة التي تستخدمينها في تسريح شعركِ: مع تكرار استخدام فرشاتكِ على الشعر، تنتقل الزيوت الموجودة بفروة الرأس إلى الفرشاة وتتراكم عليها مكونةً رائحةً سيئةً بالفرشاة ذاتها، لذا يُنصح دائماً بغسل الفرشاة مرةً أسبوعياً على الأقل بالماءِ والصابون.
• استخدمي مستحضرات العناية بالشعر ذات الروائح العطرة: استخدمي لتعطير شعركِ الروائح المستخرجة من الفواكه أو التي تكون برائحة الفواكه؛ وذلك لأنها تعلق في الشعر لمدةٍ طويلةٍ من الوقت.
• بدلي وسائد النوم كل يومين: احرصي على تبديل وسائد النوم باستمرار، فالزيوت الموجودة بفروة الرأس تنتقل إليها فتتراكم البكتيريا عليها مسببةً رائحةً كريهةً تنتقل لشعركِ أثناء النوم.







  رد مع اقتباس