عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-27-2014, 05:33 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي بعض القواعد الخاصة بزيارات العيد

خبيرة إتيكيت تقدم بعض القواعد الخاصة بزيارات العيد






يعتقد البعض أن العيد يعطيهم الفرصة للقيام ببعض الزيارات العشوائية للأقارب والأصدقاء، على اعتبار أيامه الثلاث موسم للزيارات العائلية، متناسين أن لكل مناسبة قواعد إتيكيت خاصة بها يجب اتباعها حتى لا نخرج عن إطار الذوق واللياقة، وحتى نكسب حب واحترام الجميع.

تقول خبيرة الإتيكيت " هناك بعض الطرق والقواعد التى يجب اتباعها فى الزيارات حتى الخاصة بالأعياد والمناسبات، لان مثل هذه الأعياد لم تعطنا رخصة لاقتحام حيات الآخرين.

ومن أهم هذه القواعد اختيار الميعاد والوقت المناسبين لإجراء اتصال تليفونى نستنبط من خلاله إذا ما كان الأصدقاء أو الأقارب فى وضع استعداد لاستقبالنا أم لا.. إذا كانت الإجابة سلبية ولم نتمكن من زيارتهم بسبب بعض الأمور التى يمرون بها أو انشغالهم فى شيء ما، يجب أن يكون ردنا راقى ونعرض عليهم المساعدة من باب المجاملة دون إحراج أو اتخاذ موقف منهم وتقدير ظروف الآخرين.

أما إذا كانت الإجابة بنعم وأنهم مستعدون لاستقبالنا، فيفضل أن نحدد معاد مناسب لهم بحيث يكونوا فى أتم استعدادهم، لذلك يفضل أن نتصل بهم قبل الزيارة بنصف ساعة كحد أدنى.. أما إذا كنا سنقوم بسلسلة من الزيارات العائلية فى نفس النوم يفضل أن نذهب أولا إلى الأكبر سنا لأنهم غالبا ما يخلدون للنوم فى وقت باكر.

وفى حال تقديم كعك أو أى صنف للمضايفة، نختار الصنف المتوفر بكثافة لنأكله، ولا نزيد من طلباتنا ولا نبدأ فى الشكاوى المادية والصحية، لان المناسبة لا تسمح بهذا الحديث، إنما يفضل أن نسترجع الذكريات نلق النكات والمواقف الكوميدية وحسب، حتى نقضى وقت لطيف ونكون من المرغوبين دائما فى زيارتهم.








  رد مع اقتباس