عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-01-2014, 06:13 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Arrow رعب في الزمالك بسبب ياسر إبراهيم





رعب في الزمالك بسبب ياسر إبراهيم



تسود حالة من الرعب صفوف الزمالك بسبب احتمالية غياب ياسر إبراهيم مدافع الزمالك عن المباراة المقبلة للفريق أمام فيتا كلوب بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا والمقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري بالإسكندرية.

وكان اللاعب قد شعر بألم في العضلة الخلفية لم يكمل على اثره مران يوم الخميس.

وأفاد المصدر أن إبراهيم سيخضع لأشعة خلال الساعات المقبلة والتي سيتحدد على ضوء نتيجتها إمكانية مشاركته في مباراة فيتا كلوب من عدمه.

ويأمل حسام حسن مدرب الزمالك الجديد أن يكون اللاعب جاهزا لهذه المواجهة خاصة في ظل النقص العددي الرهيب الذي يعاني منه الفريق في البطولة الإفريقية.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد عاقب حازم إمام لاعب الفريق بالإيقاف لمدة مباراة بعد واقعة مباراة مازيمبي وقضى إمام هذه العقوبة في مباراة العودة الأحد الماضي ، فيما سيغيب اللاعب عن مواجهة فيتا كلوب ايضا بعد ان حصل على الانذار الثاني في مباراة الذهاب أمام مازيمبي.

وخاض الزمالك مباراة مازيمبي في الجولة الماضية من نفس البطولة بثلاث عناصر فقط على مقاعد البدلاء وهم أحمد الشناوي وأوباما وياسر إبراهيم.




ودى













  رد مع اقتباس