عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-01-2014, 06:35 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

Thumbs up فينوس تعكر على ازارنكا احتفالها بعيد ميلادها





فينوس تعكر على ازارنكا احتفالها بعيد ميلادها









عكرت الاميركية فينوس وليامس على البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا المصنفة رابعة وبطلة 2010 احتفالها بميلادها الخامس والعشرين واطاحت بها من الدور الثاني لدورة ستانفورد الاميركية الدولية لكرة المضرب على الاراضي الصلبة والبالغة جوائزها 710 الاف دولار، بالفوز عليها 6-4 و7-6 (7-1).

واحتاجت فينوس، المصنفة 25 عالميا والباحثة عن لقبها الثالث فقط في الاعوام الاربعة الاخيرة (لم تفز باي لقب في 2011 و2013 وتوجت بدورة لوكسمبورج عام 2012 ودبي في 2014)، الى ساعة و42 دقيقة لكي تحقق فوزها الرابع من اصل اربع مواجهات مع ازارنكا التي كانت تخوض مباراتها الاولى منذ خروجها من الدور الثاني لبطولة ويمبلدون.

وكانت ازارنكا التي تأثرت كثيرا باصابة تعرضت لها في قدمها اليسرى وابعدتها هذا الموسم عن الملاعب لثلاثة اشهر، بحاجة الى بلوغ نصف النهائي على اقل تقدير لكي تبقى في نادي العشر الاوليات لكن بخسارتها مباراتها الاولى في هذه الدورة، كونها اعفيت من الدور الاول، ستكون خارج هذا النادي في التصنيف الذي سيصدر الاثنين المقبل.

وضربت فينوس، الفائزة بسبعة القاب في بطولات الجراند سلام لكن اخرها يعود الى عام 2008 في ويمبلدون، موعدا في ربع النهائي مع الالمانية اندريا بتكوفيتش الثامنة.

وفي حال نجحت فينوس بالتخلص من بتكوفيتش فهناك احتمال ان تتواجه في نصف النهائي مع شقيقتها سيرينا المصنفة اولى التي تلتقي في ربع النهائي مع الصربية آنا ايفانوفيتش الخامسة والتي لم تجد صعوبة في التخلص من الكندية كارول زاو 6-1 و6-1.

وتأهلت الى ربع النهائي ايضا الالمانية انجيليك كيربر الثالثة بفوزها على الاميركية كوكو فانديفيجي 7-6 (7-4) وصفر-6 و6-2، لتواجه الاسبانية جاربين موجوروسا الفائزة على السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا 6-4 و6-4.





ودى












  رد مع اقتباس