عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-23-2014, 10:00 PM   #1

انجي_1

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,812
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 مميزة قسم النكت تكريم  الشهر تكريم  الشهر وسام النشاط العام عن الشهور يناير وفبراير ومارس 20 وسام نجم الاوكازيون ..،، وسام التميز والنشاط بقسم الديكور وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح لـ تصفيات شخصية العام2015 

Wink أهم التعليمات صباح يوم الزفاف






العديد من المهام والتعليمات التي تلقى على عاتق العروس قبل وأثناء ليلة الزفاف، فما هي أهم الأولويات في هذه المهام؟؟


• على العروس أن ترتدي الصندل أو الحذاء الرياضي الأبيض طوال الوقت لغاية وصولها إلى حفل الزفاف. الأمر سيريح قدمَيها ويساعدها على التنقل والرقص بالكعب العالي من دون ألم خلال الاحتفال.


• على العروس أن تضع هاتفها الموبايل على الشاحن عند الاستيقاظ صباحاً ولو كانت البطارية ممتلئة نوعاً ما، فقد تستخدمه بكثافة خلال النهار وقد لا يكون لديها وقت كاف لشحنه لاحقاً.


• كذلك ينصح الخبراء أيضاً العروس في صباح يومها الكبير أن تحاول تمضية بعض الوقت مع والدها ووَالدتها وأخذ صور تذكارية معهما بهدوء، فهذا يومهما الكبير أيضاً.


• على العروس أن تطلب من إحدى قريباتها أو صديقاتها مساعدتها في ترتيب غرفتها أو المكان حيث سيتم تصويرها وهي تتحضّر للزفاف.


• كي تشعر العروس بالراحة النفسية، لا مانع من لعب بعض الموسيقى والأغنيات التي تحبّها في المنزل ولو كانت غير مرتبطة بحفلات الزفاف.


• من الجيد أن تقوم العروس بإعداد مقلمة صغيرة من الماكياج كي تقوم بأي إصلاحات طارئة لاحقاً. يمكن طلب مساعدة خبير التجميل في هذا السياق.


• أخيراً لا بدّ للعروس من أن تشرب كمية وافرة من المياه، ولكن في الصباح وليس لاحقاً، كي لا تضطر إلى زيارة الحمام أثناء الحفل.







...
..








  رد مع اقتباس