عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-25-2014, 05:55 PM   #1

phalsteen

مشرفه سابقه

 

 رقم العضوية : 91212
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : الدنيا
 المشاركات : 28,912
 الحكمة المفضلة : ومن الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو ألد الخصام
 النقاط : phalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond reputephalsteen has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2818563
 قوة التقييم : 1410

phalsteen غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

انا والنجوم وهواك وسام قيثارة الرومانسية مركز اول وسام مسابقة لو كنت مكانى مسابقة الفضفضة بداية ونهاية مركز اول افضل منظم مسابقة رمضانية وسام عطاء اشرافي 2015 وسام فورم جود تالنت موسم رابع مركز رابع وسام اجمل مدونة رمضانية 1436هـ مركز اول وسام ملكة جمال المنتدى مركز رابع وسام مسابقة أمى .. 

افتراضي العميد يستقر على المستبعدين.. والزمالك يواجه المطاحن وديا









استقر حسام حسن المدير الفني للزمالك بشكل كبير على اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق بشكل شبه نهائي، قبل إرسال القائمة النهائية.
حيث كان المدير الفني قد ألمح إلى أنه سيتخذ بعض القرارات بشأن اللاعبين الذين سيستبعدهم، مؤكدا أن الأمر لا يعود إلى مستوى هؤلاء اللاعبين بل نتيجة لوجود أكثر من بديل في مراكزهم.
وتأكد بشكل كبير رحيل إسلام عوض صانع الألعاب عن الفريق، حيث لم يعتمد عليه الجهاز الفني الجديد في حسابات الموسم المقبل، بينما مازال يفاضل حسام حسن بين الثنائي صلاح سليمان وحمادة طلبه للاستغناء عن احدهما خاصة في ظل وجود ثنائي دفاعي جديد وهما أحمد دويدار وإسلام جمال، وإن كانت فرص طلبة في الاستمرار تبدو أكبر.. وقد تتسع قائمة المتسبعدين لتشمل مهاجم ولاعب وسط آخر، دون أن يتم الإعلان عن ذلك بصفة رسمية.
في الوقت نفسه يخوض الزمالك اليوم المباراة الودية الثالثة تحت قيادة التوأم، حيث يلعب الفريق مع المطاحن استعدادا لمعسكر النمسا الذي يبدأه الفريق في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.







  رد مع اقتباس