عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-25-2014, 09:02 PM   #1

انجي_1

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,812
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 مميزة قسم النكت تكريم  الشهر تكريم  الشهر وسام النشاط العام عن الشهور يناير وفبراير ومارس 20 وسام نجم الاوكازيون ..،، وسام التميز والنشاط بقسم الديكور وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح لـ تصفيات شخصية العام2015 

Smile تميزي في يوم زفافك بارتداء أقمشة الدانتيل






يعتبر الدانتيل من موديلات الأقمشة الناعمة والمميزة التي تمنح العروس إطلالة مميزة في يوم زفافها ولكي تتزيني بأجمل إطلالة عليك اختيار فستان الدانتيل من إحدى الخيارات التالية:

الدانتيل بقصة سندريلا، إن كنت تبحثين عن فستان فرح بقصّة سندريلا لتطلّي كالأميرات في يوم فرحك، ننصحك بإدخال القليل من الدانتيل إلى فستان التول الناعم لتخطفي الأنظار بروعة إطلالتك. اختاري من مجموعة جورج حبيقة أجمل الفساتين المزيّنة عند الصدر بالدانتيل الأبيض الناعم أو التي يدخلها تفاصيل صغيرة كالأزهار مصنوعةً من الدانتيل أيضاً.

كذلك اختاري الفساتين المغطاة بقماش الدانتيل الفخم، من مجموعة طوني ورد لفساتين الأعراس، اختاري أجمل الموديلات المغطاة بقماش الدانتيل الفخم والراقي. تتميّز هذه الفساتين بموديلاتها الأنثوية الأنيقة خصوصاً أن القماش الأبيض يبرز جمال الجسم في حين يغطّيه الدانتيل بأناقة وفخامة.

أو أكمام الدانتيل لتزيد إطلالتك جمالاً، إن كنت تفضلين اعتماد فستان فرح بأكمام طويلة فعليك حتماً اختياره مصنوعاً من الدانتيل. اختاري قصّة الفستان التي تناسب أسلوبك وجسمك واحرصي على أن تكون الأكمام مصنوعةً من الدانتيل الناعم والأنثوي. اختارت لك ياسمينة هذين الفستانين من مجموعة Monique Lhuilier الجديدة لعروس 2015.

اختاري فستانك من الدانتيل فقط، تبحث بعض العرائس عن موديلات فساتين ناعمة جداً وبسيطة التصميم تضمن لهنّ إطلالةً أنيقة وملفتة في يوم الفرح. إذا كنت تبحثين عن هذا الأسلوب لفستان فرحك فننصحك باختيار الفستان المصنوع بالكامل من الدانتيل الأبيض الناعم فقط والذي اخترناه لك من مجموعة فساتين ريم عكرا الخاصة بالعروس.

.
.
.
.







  رد مع اقتباس