عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-02-2014, 10:13 AM   #1

شاعر واسير الحب

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 37935
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ام الدنيـــــــا
 المشاركات : 32,579
 النقاط : شاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 134165
 قوة التقييم : 68

شاعر واسير الحب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شاعر واسير الحب

أوسمة العضو

وسام تميز شرطة المنتدى مسابقة ادم الحصرى مسابقة تنشيط الفلاشات المركز الاول وسام تكريم من الخزعبلات وسام المشرف المميز المسابقه السياسيه التحليله وسام المركز الثانىchant flash وسام تميز فى السويتش ماكس نشاط فوتوشوبي وسام المشرف المميز 

افتراضي من تاريخ ميلادك كيف تعرف شخصيتك؟؟؟؟؟؟

من تاريخ ميلادك كيف تعرف شخصيتك





توصل العلماء الي معرفة الشخصية من تاريخ ميلادك

بامكانك معرفة تفاصيل معينة عن شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك :
فمثلا إذا كان تاريخ الميلاد الذي تحمله هو 28/12/1991 قم بجمع الأرقام جميعها كالتالي : 8+2+2+1+1+9+9+1 = 33 ثم قم بجمع ناتج الجمع : 3+3 = 6 إذا أنت شخصية رقم 6.
أما ان كان تاريخ ميلادك 52/5/1988 مثلا قم بجمع الأرقام جميعها فتحصل على 5+2+5+8+8+9+1=38 ثم قم بجمع ناتج الجمع فتحصل على 11 فتقوم بالجمع مرة أخرى لتحصل على الرقم 2 .





تستطيع الان قراءة تحليل شخصيتك من خلال الرقم الذي حصلت :
1
أنت انسان مستقل و قائد بالفطرة كما أنك تميل إلى المبادرة و المغامرة في كل شئ . تتميز بأنك قوي الإرادة عاشق المغامرات والتحديات لكنك تميل الى التكبر أحيانا ، كما تميل أيضا للتفكير في نفسك كثيرا .
2
تحب المساعدة و العطاء و لا يهمك لفت الانتباه ، كمكا أنك متفهم مشاعر الاخرين . أما نقطة ضعفك فهي تكمن في عدم قدرتك على اتخاذ القرارات الصعبة .

3
أنت شخص اجتماعي , مرح ومقبل على الحياة الا أنك تميل أحيانا للطيش و لكنك أيضا متفائل و محظوظ .

4
انسان جدي ومتوازن ، كما أنك واقعي ، مجتهد ، و يهتم بتفاصيل الأمور و دقتها . بينما تكمن نقطة ضعفك بالافتقار إلى الإبداع و تميزك بالعناد .


5
لك ذكاء غير اعتيادي و خارق كما أنك لماح و سريع البديهة . تعتبر من الأشخاص المحظوظين في الحياة كا انك تميل للوظائف العلمية أكثر من تلك المتعلقة بعالم الأعمال .

6
شخص محل ثقة ، تقدر على فرض احترامك على الجميع ، كما أنك قادر على رعاية منزل الأسرة ، . تنجذب بشدة إلى العمل المهني و تحب أجواء الأسرة كثيرا .

‏7

أنت انسان غامض ، ذكي ، لكنك منطو على ذاتك لا تميل الى العلاقات الكثيرة و لا تحبذ العلاقات الوطيدة .

8
أنت انسان صادق و عملي تصلح في عالم الإدارة والأعمال و نتحب المناصب و القوة , لكن احذر المبالغة في ذلك .

9

معطاء ولديك حب المساعدة كما أنك متفائل و مليئ بالحماس ، تفرض احترامك على الغير و لكنك قد تصاب بالغرور أحيانا فاحذر الغرور .


وقولنا بقي عن تاريخة ...........................








التعديل الأخير تم بواسطة حالمة باميرى ; 09-03-2014 الساعة 09:02 PM
  رد مع اقتباس