عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-17-2014, 05:49 PM   #1

داليا المصرية
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96336
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 الجنس : ~ امرأة
 المشاركات : 4,231
 الحكمة المفضلة : لا تصنع المعروف فى غير اهله
 النقاط : داليا المصرية has a spectacular aura aboutداليا المصرية has a spectacular aura about
 درجة التقييم : 174
 قوة التقييم : 1

داليا المصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام تميز اقسام حواء العام :: 

Thumbs up كيف تحتفظين بوجه مشرق طوال اليوم ؟



تظل كل امراه تبحث عن دوام اشراقة وجهها طوال الوقت، خاصة فى حال أنها تقضي الكثير من الوقت خارج المنزل، حيث تكون اكثر تعرض للتعرق، واتساخ بشرتها، وزوال مكياجها، واشراقتها معا، الأ أن يوجد بعض القواعد الأساسية التى اتباعها يساعدك على الحصول على المظهر المثالي المشرق لبشرتك طوال الوقت.


- شرب الكثير من الماء


تفقد البشرة الكثير من نضارتها واشراقها بفعل فقدانها للمرونه من اثار التعرق الذى يفقد الجسم الكثير من الماء، لذا ننصح بتناول لا يقل عن 8 أكواب من الماء على مدار اليوم لتحتفظي بمرونة بشرتك دائما.


- تطبيق احمر شفاه غير لامع



يمكن اختيار أحمر الشفاة الغير لامع خاصة فى الطبقة الأولى عند تطبيق أحمر الشفاة، حتى تحصلي على الضمان الكافي لأستمرار أحمر الشفاة على شفتيك طوال اليوم ، خاصة فى حالة عدم قدرتك على تصحيح مكياجك بعد تناول الطعام، أو أثناء العمل.


- الأحتفاظ بمرطب الشفاه دائما


بالرغم من حصولك على شفاة رائعة بأحمر الشفاة الغير لامع والدائم بشكل كبير، الأ أنه يسبب مع مرور الوقت بعض الجفاف والتشقق على الشفاة، ولكي تتفادى هذا المظهر الجاف احتفظي دائما بمرطب الشفاة، بجانب أنه يعكس مظهر ملئ بالحيوية خاصة مع شفاه ملونة.


- استخدام زيت جوز الهند


يعتبر من أبرز مميزات جوز الهند قدرته الكبيرة على تنظيف، وترطيب البشرة، لذا فيمكنك استخدامة كمزيل رائع للمكياج، بجانب منظف ومرطب عميق للبشرة، ليمنحك ببشرة رائعة ومشرقة دائما.


- تطبيق أقنعة البشرة بأنتظام


العناية بالبشرة بانتظام تؤثر بطريقة ايجابية على مظهر بشرتك، حيث لا يكتفي بتطبيق أرقي المستحضيرات المكياج للحصول علي بشرة مشرقة، بل ايضا العناية الجيدة ببشرة وجهك، مثل تطبيق الأقنعة المنزلية على أقل تقدير، وعمل تقشير للبشرة بشكل دوري.







  رد مع اقتباس