عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-10-2014, 09:33 PM   #2

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي

المنتخب يجدد آماله في تصفيات أفريقيا بثنائية أمام بتسوانا


مباراة مصر وبتسوانا
حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًا على أرض بتسوانا بثنائية نظيفة، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب.


سجل هدفي المنتخب محمد النني في الدقيقة 56، ومحمد صلاح في الدقيقة 62 من عمر المباراة.
وبهذا الفوز، يدون الفراعنة أول انتصار لهم في التصفيات، ليرتفع رصيدهم إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة السابعة، وتخرج بتسوانا من سباق التأهل بعدما تذيلت المجموعة برصيد خال من النقاط.


ويعد هذا الفوز هو الأول رسميًا للمدير الفني شوقي غريب، بعد خسارته في مستهل مشواره بالتصفيات أمام السنغال وتونس.


استحوذ لاعبو المنتخب على الكرة منذ البداية واستمرت محاولاتهم على المرمى، في ظل تراجع لاعبي بتسوانا واعتمادهم على الدفاع في مناطقهم.


وبعد مرور ثلث ساعة من الشوط الأول، بدأ المنتخب فرض خطورته من تسديدتي عمرو السولية وعمرو جمال خارج المنطقة اللتان تصدى لهما الحارس بسهولة.


وفي الدقيقة 23، شتت دفاعات بوتسوانا عرضية وليد سليمان من ضربة ثابتة إلى ضربة ركنية.
وبعد مرور نصف ساعة، مرت رأسية السولية بجوار القائم الأيسر لمرمى بوتسوانا، بعد عرضية سليمان.


وكانت أخطر فرصة للفراعنة في الدقيقة 32، بعدما راوغ محمد صلاح المدافع ببراعة بتمرير الكرة من بين أقدامه، ليسددها أرضية في أيدي الحارس.


هدأ الضغط الهجومي نسبيًا بعد هذه الفرصة، وعاد مجددًا في الدقيقة 43 عن طريق وليد سليمان الذي حارب على الكرة وصوبها نحو المرمى لكن الحارس كان لها بالمرصاد.


وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سدد صلاح كرة ضعيفة في أيدي الحارس، ليطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول معلنا نتيجة التعادل السلبي.


في الشوط الثاني، استمرت محاولات المنتخب على مرمى بوتسوانا، وسدد وليد سليمان الكرة في أيدي الحارس كالعادة بالدقيقة 52 من عمر المباراة.


وفي الدقيقة 56، أطلق محمد النني قذيفة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى لحارس بوتسوانا، مستغلا تمويه عمرو السولية، ليدون أول أهدافه الدولية مع الفريق الأول للمنتخب المصري.
استمرت صحوة الفراعنة حتى ضاعف محمد صلاح النتيجة للضيوف من تسديدة أرضية على يمين الحارس في الدقيقة 62، ليفتتح أول أهدافه هذا الموسم.


وفي الدقيقة 69، أجرى شوقي غريب أول تغييراته بنزول أيمن حفني بدلا من وليد سليمان، ليندمج حفني سريعًا في أول مشاركاته الدولية مع المنتخب ويسدد مقصية رائعة على المرمى لكن المدافع أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 73.


وفي الدقيقة 80، دفع غريب بثاني أوراقه بإقحام خالد قمر بدلا من عمرو جمال، قبل أن ينطلق صلاح بالكرة من منتصف الملعب مستغلا سرعته، ليراوغ أكثر من لاعب بمهارة عالية في الجبهة اليمنى، لكن عرضيته لم تجد من يتابعها في شباك بتسوانا، في الدقيقة 88.


وقبل النهائية بلحظات قليلة، أقحم غريب بلاعب سموحة إبراهيم عبدالخالق بدلا من صاحب الهدف الأول الرائع محمد النني، قبل أن يطلق الحكم الأثيوبي صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الضيوف بهدفين نظيفين.


يذكر أن الفريقين سوف يلتقيان مجددا بالعاصمة المصرية القاهرة يوم الأربعاء المقبل، حيث يسعى المنتخب المصري لتكرار فوزه حتى يحافظ على آماله في الصعود للبطولة التي فشل في التأهل إليها خلال النسختين الماضيتين 2012، 2013.









  رد مع اقتباس