عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-10-2014, 09:40 PM   #4

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي

شوقي غريب بعد الفوز على بتسوانا: ''تأجلت الإقالة''


قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الفوز على بتسوانا بهدفين نظيفين في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015، إن إقالته من تدريب منتخب الفراعنة قد تأجلت.

وأضاف غريب في تصريحات تلفزيونية، الليلة عقب المباراة، أن المنتخب حقق نتيجة طيبة بعد أن قدم اداء سيئا في المباريات السابقة أمام منتخبي تونس والسنغال.

وأوضح غريب أن السبب في الفوز الذي حققه المنتخب الليلة خارج الديار، يعود لارتفاع المستوى البدني للاعبين عقب انطلاق مسابقة الدوري العام، إلى جانب اسلوب اللعب الجديد الذي ظهر به المنتخب الليلة.

وأضاف غريب أن الإصابات وعدم وجود عدد كبير في القائمة كانت من أسباب الهزيمة في المباريات السابقة، مشيرًا إلى أن الوضع تغير قبل مباراة بتسوانا حيث أصبح متاحا له أن يستدعي أي لاعب في أي وقت ليكون بديلا إذا أصيب أحدهم كما هو الحال مع حارسي المرمى شريف إكرامي ومحمد صبحي.

وأكد المدير الفني للمنتخب أنه قام بتوجيه اللاعبين لاستغلال الخلل الذي يحدث في صفوف لاعبي بتسوانا عادة في الشوط الثاني من المباراة وهو ما فعله اللاعبين وأضاف: ''قمت بزيادة عدد اللاعبين في خط الوسط لإحكام السيطرة''.

وعن المستوى الذي ظهر به محمد صلاح لاعب تشيلسي الانجليزي قال غريب: ''إن عندي ثقة في عودة صلاح واللاعب استغل المساحات في مباراة الليلة وعاد لمستواه''.







  رد مع اقتباس