عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-27-2014, 06:35 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي المصارعة في أسبوع .. فريق السلطة لن يبقي ستينج على قيد الحياة !

المصارعة في أسبوع .. فريق السلطة لن يبقي ستينج على قيد الحياة !


فريق جون سينا يهزم السلطة








على خلفية الأحداث المثيرة التي حدثت في مهرجان سيرفايفر سيريز، فنحن على وشك ان نشهد تغييرا في الحرس الملكي لإدارة WWE بعد الزلزال الذي حدث بزوال سلطة الإدارة.
ولم يحدث سابقا منذ عصر أليانس (The Alliance) و كذلك حقبة (ماكماهون – هلمسلي) تحولات في موازين القوة في أكبر مؤسسة مصارعة حرة في العالم، ولكن استطيع أن أقول لكم ان تريبل إتش وستيفاني مكمان سوف يعودان من جديد.
وقد تم سحب صلاحيات الإدارة عرض سيرفايفر سيريز يوم الاحد الماضي، بفضل الظهور البارز ولاول مرة على حلبات WWE لشخصية كبيرة في عالم المصارعة حققت متعة رياضية حقيقية مكتملة الأركان ألا وهو ستينج.
وبالرغم من ان دولف زيجلر كان العامل القوي وراء فوز فريق سينا، إلا ان اول ظهور للأسطورة ستينج في عرض WWE ساهم بشكل كبير في فوز فريق سينا ، وادى حقا إلى وجود حشد كبير في صالة سانت لويس التي شهدت عرض سيرفايفر سيريز.
وبينما يمكننا أن نقول أيضا ان زيجلر أثبت جيدا انه "وجه الاتحاد" الجديد، إلا ان مساهمة ستينج ساهمت في هزة لاتحاد WWE حتى بمشاركته في سياق العرض.
حيث ساعد بطل تي إن إيه ، ودبليو سي دبليو، وإن دبليو إيه للوزن الثقيل السابق، في قيادة فريق جون سينا للفوز ووضع حد لهيمنة تريبل إتش على مجريات الأمور في WWE.
من جهة أخرى، فإن عرض الرو لهذا الأسبوع، الذي تلى عرض سيرفايفر سيريز، حمل الكثير من الإثارة مع الخلافات الموجودة على نار هادئة بين الأختين بيلا، وأمبروز وبراي وايت، هذا بالإضافة إلى عودة دانيال براين في عرض الرو، والمواجهة المحتملة بين ستينجر وتريبل إتش، ومن الآن وحتى عرض راسلمينيا 31 ستشهد عروض المصارعة إثارة تعد الأكبر في تاريخ WWE.
بطل الأسبوع

بلا منازع فإن بطل الأسبوع هو ستينج، حيث سجلت طلعته المميزة الأولى لهذا الأسبوع ظهورا بارزا وقلبت موازين الامور رأسا على عقب بعد الدور الذي قام به واحد من اهم المصارعين في تاريخ WWE في عرض سيرفايفر سيريز، حيث لعب دور المنقذ في هذ العرض.

أشرار هذا الأسبوع

أدم روز وصديقه الأرنب الذين تركا بصمة شريرة لهذا الأسبوع، والثنائي ليس لديهم ميزات يمكن ان تتبادر إلى الذهن.

ضربة الأسبوع

بضربة سيستر أبيجال القاضية نفذ براي وايت حركته القوية ضد المصارع الموهوب دين أمبروز في عرض الرو لهذا الأسبوع ، وهو ما ذكر الجماهير بالمواجهة الحاسمة بينهما في عرض تي إل سي 2014.










التعديل الأخير تم بواسطة توحد ارواح ; 11-27-2014 الساعة 06:38 PM
  رد مع اقتباس