عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-02-2015, 06:00 AM   #1

جنة الرحمان

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 98566
 تاريخ التسجيل : Jun 2014
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 209
 النقاط : جنة الرحمان will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

جنة الرحمان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أحصل على مساعد خاص بجهازك الذكي تخاطبه ويخاطبك


شرح تطبيق Assistant محاكي الاندرويد الذكي

أهم المهام الذي يقوم بها المساعد :

Talk :

هذه الخاصية تنقسم الى جزئين الجزء الاول يسمح لك بالتحدث مع المساعد عن نفسك تحدثه عن اهتماماتك و كله آذان صاغية .
والجزء الثاني يمكنك من سؤال المساعد الخاص بك عن معلومات عنه ، كما يمكنك ان تطلب منه ان يغني لك اغنية او ان يقول لك نكتة .

Find Things :

تمكنك هذه الخاصية من البحث عن معلومات معينة على الانترنت ، او البحث عن صور او اماكن – عن طريق GPS – لمستخدمي الاجهزة الذكية أو حتى البحث ان اخبار ، ويقوم المساعد بقراءه هذه الاخبار لك .

Answer questions :

لنقل مثلا انك تريد أن تعرف من هو رونالدو .. ستقول للمساعد الخاص بك who is ronaldo ، سيقوم المساعد بموافاتك بالمعلومات التي تريدها عن طريق موقع ويكيبيديا او غيرها من مواقع الموصوعات .
كما تمكنك هذه الخاصية ايضا من معرفة الطقس او طلب حل مسألة رياضية بسيطة من المساعد خاصتك .

Perform tasks :

يمكنك ان تطلب من المساعد ان يقوم بالاتصال بشخص معين – لمستخدمي الاجهزة الذكية – او تطلب منه ارسال رسائل نصية او رسائل بريد الكتروني ، او تنظيم مواعيدك عن طريق التقويم ، او ضبط المنبه على وقت معين ، ايضا يمكنك طلب منه ان يفتح تطبيق اخر فمثلا لو قلت له Open facebook سيقوم فتح تطبيق الفيسبوك على جهازك الذكي .
بالاضافة الى انه يمكنك ان تطلب منه ان يترجم لك جملة معينة الى اي لغة تريد ، او تطلب منه ان يقوم بتشغيل مقطع صوتي او فيديو معين .

Teach your Assistant :

خاصية رائعة تمكنك من اضافة العديد من الاوامر الصوتية للبرنامج ، وتبرمجه على رد معين تريده منه او عمل وظيفة معينة فمثلا اريد منه عندما اقول cheese ان يفتح تطبيق الكاميرا When i say cheese , you should open the camera ، هكذا سيكون قد تعلم هذا الامر وسيقوم بتنفيذه في كل مرة تطلب منه لك .

هذه ليست كل ما يمتاز به هذا التطبيق الرائع ، وهناك اشياء اخرى لم اتطرق لذكرها يمكنك اكتشاف المزيد عن طريق تحميل التطبيق والاستمتاع .

أحصل على مساعد خاص بجهازك الذكي تخاطبه ويخاطبك



للتحميل إضغط هنا








  رد مع اقتباس