عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-02-2009, 05:16 PM   #1

CuOp!D

مشرف الأغاني العربية سابقا

♪ ђαεẽşħ Ħγλτỹ ♥

 

 رقم العضوية : 6852
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 المكان : ђαεẽşħ Ħảγλτỹ
 المشاركات : 4,701
 النقاط : CuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond reputeCuOp!D has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2093
 قوة التقييم : 2

CuOp!D غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي محدث ..غيابات بالجملة للزمالك أمام انبي على رأسها شيكابالا وأجوجو ومجدي

كتب: كيوبيد


تأكد غياب عدد من لاعبي الزمالك الاساسيين في قائمة الفريق التي ستواجه إنبي مساء الثلاثاء بالأسبوع الواحد والعشرين من الدوري المصري الممتاز على رأسها محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد مجدي وجونيور أجوجو.

وأكد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء إن الجهاز الطبي فضل إراحة شيكابالا للاطمئنان على حالته وأحمد مجدي بسبب الاصابة وأجوجو لشعوره بالاجهاد.

ليس ذلك فحسب بل يغيب أحمد عبد الرؤوف للاصابة وحازم إمام لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء وأحمد غانم سلطان وأولي كوفي.

وكان الدكتور مصطفى المنيري طبيب الزمالك قد أكد على الموقع ذاته أن شيكابالا سيخضع لاختبار طبي أخير يوم الاثنين لتحديد مدى قدرته على المشاركة في لقاء إنبي

وأضاف المنيري أن شيكابالا استجاب للعلاج الذي حصل عليه بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال لقاء الترسانة الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون اهداف إلا أن مشاركته في لقاء إنبي سيحدده الاختبار الذي سيخضع له الاثنين.

وأكد طبيب الفريق على غياب أحمد مجدي عن لقاء إنبي بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بملخ في مفصل الفخذ مما يستلزم فترة علاج لن تقل عن أسبوع.

وكان ميشيل دوكاستال المدير الفني السويسري للزمالك قد اجتمع مع لاعبيه قبل مران الأحد وطالبهم بالتركيز في لقاء إنبي وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 24 نقطة، بينما يحتل إنبي المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي طبقا لما ذكره موقع النادي:

حراسة المرمى: عبدالواحد السيد و محمد عبدالمنصف.

خط الدفاع: هانى سعيد و محمود فتح الله و عمرو عادل و عمرو الصفتى.

خط الوسط: علاء على و إبراهيم صلاح و محمد ابو العلا و محمد عبدالله و محمود سمير و علاء كمال و أسامة حسن و صبرى رحيل و أحمد الميرغنى.

خط الهجوم:عبدالحليم على و جمال حمزة و محمد المرسى و شريف أشرف.


ان شاء الله بالتوفيق


وبلاش فضايح زى كل مرة







  رد مع اقتباس