عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-03-2015, 10:32 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي متعب "الفدائي" يتحدى 7 كوارث!



مخطيء من يظن أن عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف ينتهي ولكنه سيظل صامداً متسلحاً بخبرته الكبيرة التي تقوده دائماً للمقدمة.
وكم من مرة تعرض فيها اللاعب للنقد، ومرت بعض الأحداث الماساوية التي تشبه القنابل في حياة أي لاعب كرة، ولكنه بفضل خبرته يظهر كالفدائي ويتحدى تلك القنابل ويفككها ليستمر في الملاعب.
ويستعرض في التقرير أسوأ الأحداث التي مر بها عماد متعب في حياته، ولكنه نجح في التصدي لها بكل قوة وحزم.
١ - في ٢٨ ديسمبر ٢٠٠٣ تعرض متعب لإصابة بالغة الخطورة في لقاء الأهلي والمحلة بالدوري العام، وفاز الأهلي ٤/١ إلا أنه خسر متعب بسبب كسر في القدم غاب على إثره ما يقرب من عام وخاض أول مباراة بعد تلك الإصابة أمام أسمنت السويس في ١٧ سبتمبر ٢٠٠٤.
2 - سبتمبر ٢٠٠٥ كانت أولى أزمات اللاعب الشخصية خارج البساط الأخضر عندما اعتدى على ضابط بصحبة صديقه الفنان محمد عطية وتم تحرير محضر رقم ١٧٨٦٩ جنح وخرج وقتها اللاعب بكفالة ١٠٠ جنية واستمرت القضية في المحاكم لشهور طويلة.
3 - في أبريل ٢٠٠٩ تعرض متعب لإصابة بالغة عندما كان معاراً إلى فريق اتحاد جدة السعودي ويلعب ضد فريق الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا ومن بعدها غاب اللاعب عن الملاعب لما يقرب من ستة أشهر بسبب قطع في الرباط الصليبي.
4 - أبريل ٢٠١٠ كانت أولى أزمات اللاعب الحقيقية، حيث أصيب في " الظهر " واضطر للسفر إلي ألمانيا، وأكد البعض أنها إصابة مزمنة وبالفعل عانى اللاعب كثيراً في تلك الفترة.
5 - مارس ٢٠١١ تعرض متعب لكسر في ضلوع القفص الصدري خلال لقاء الأهلي ووادي دجلة الودي وغاب مايقرب من شهرين بعد أن عاش مرحلة صعبة في حياته.
6 - يونيو ٢٠١١ خرج متعب عن المألوف وأطلق النار على سائق في شارع مراد بالعجوزة وكان وقتها بصحبة زوجته يارا نعوم، وكانت أزمة كبيرة للاعب كانت كفيله بإبعاده التام عن تركيزه وتخلي الأهلي عنه لأنها المرة الثانية التي يكررها متعب.
7- يوم الثلاثاء 22 ابريل 2014 ألقت أجهزة الأمن القبض علي متعب بتهمة التعدي علي ضابط وأمين شرط بنقطة مرور بالتجمع الخامس وتم التحقيق مع اللاعب في نيابة القاهرة والتي امرت بخروجه بكفالة قدرها 5 ألاف جنية علي ذمة القضية، قبل أن تأخذ القضية مسارها الطبيعي وتنتهتي على سلام.
كل هذه الأمور الصعبة كانت كفيلة بإنهاء اللاعب تماماً، ولكنه كان فدائياً وتصدى وتحدى كل الظروف









  رد مع اقتباس