عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-08-2015, 04:24 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي 7 أخطاء تعجل برحيل جاريدو عن الأهلي



لاشك أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي للنادي الأهلي لم يقدم حتى الأن أوراق اعتماده للجماهير الحمراء أو إدارة النادي.
وهناك مجموعة من الأخطاء التي ارتكبها المدير الفني تهدد برحيله المبكر عن القلعة الحمراء.
ويسرد في التقرير التالي الأخطء التي وقع فيها جاريدو طوال الفترة الماضية.
1- فشل جاريدو حتى الأن في ترويض خسام غالي قائد الفريق ، بعد أن خرج عن النص في أكثر من مناسبة .. ووصل به الأمر إلى إلقاء حذائه وقميص الفريق على الأرض ، في واقعة نادرة الحدوث في الأهلي .. ومن الممكن أن يطيح غالي بالمدير الفني " ضعيف الشخصية" الذي بادر بعقد جلسة مع غالي بعد تجاوزه في حق الجميع .. ولم يكن غالي يجروء أن يفعل ذلك مع جوزيه.
2- تجاهل المستبعدين ، حيث يتجاهل المدير الفني الإسباني عقد جلسات مع اللاعبين الذين يخرحون من حساباته ، وإذا كره لاعب وتوطرت علاقاته به فلا يجلس معه ولا يشركه.
3- ألفاظه الإباحية .. يهاجم حاريدو لاعبيه وقت الغضب بألفاظ إباحية، وهذا ما يثير غضب اللاعبين تجاه مدربهم.
حتى الأن لم تظهر بصمة المدير الفني على اللاعبين .. ولم تظهر خطة واضحة للعب وغابت الجمل التكتيكية عن أداء اللاعبين .. وهو ما أصاب محلس الإدارة بصدمة كبيرة ، ولكنهم ينتظرون على أمل تحسن الأوضاع في المستقبل القريب.
4- اعتراض المدير الفني بشكل مستمر يخرجه دائما عن تركيزه في إدارة المباريات .. ودائما ما يجري تغييرات بصورة خاطئة.
5- أسلوب التهديد والوعيد الذي يتبعه بشكل مستمر مع اللاعبين .. حيث يقوم المدير الفني بتهديد لاعبيه بالاستبعاد تماما من حساباته إذا لم ينفذوا تعليماته داخل المستطيل الأخضر ..وهو ما يرفضه اللاعبون وعلاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة بالفريق.
7- وجهه الصارم .. حيث نادرا ما يظهر المدير الفني وهو مبتسم أمام اللاعبين .. بالإضافة إلى عدم قدرته في التعامل نفسيا مع اللاعبين .. فلابد أن يخلق المدير الفني جوا من المرح يوميا ، وهو مالا يحدث مع جاريدو.









  رد مع اقتباس