عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-18-2015, 01:09 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي 5 توائم كروية "أرعبو" الأندية المصرية



لكل لاعب زميل في الملاعب لا يمكن أن ينساه فقد شقا طريقهما للنجومية معاً او شكلاً ثنائياً رائعاً في الملاعب.
ويشبه الجمهور اللاعبين الذين يمثلان ثنائياً او يرتبطان ببعضهما بالتوأم الذي يشكل رعباً في نفوس المنافسين قبل اللقاءات الهامة.
ويستعرض في التقرير التالي، أبرز التوائم الذين ألقوا الرعب في قلوب الأندية وهم كالتالي:
الأول.. صلاح والنني
الثنائي الرهيب الذين لعبا معاً في المقاولون العرب، ثم بازل السويسري قبل أن يفترقا ويظل النني في بازل، ويرحل صلاح إلى تشيلسي الإنجليزي ثم إلى فيورنتينا الإيطالي، ولكن إذا قيل صلاح فإن الجميع يتذكر النني.
الثاني.. حازم والميرغني
لاعبا نادي الزمالك الذان صعدا مع بعضهما من قطاع الناشئين إلى الفريق الأول، حيث ارتبط اسم حازم بالميرغني فقد كانا نجما الزمالك الصاعدان في هذا التوقيت، قبل أن يرحل الميرغني عن الزمالك ويظل حازم إمام حتى يصبح قائداً للفريق الأبيض.
الثالث.. جلبيرتو وفلافيو
الثنائي الخطير في النادي الأهلي، فقد شكلا الأنجوليان جلبيرتو وفلافيو ثنائياً رائعاً في النادي الأهلي، وكانت أهداف فلافيو بالرأس ماركة مسجلة من صناعة جلبيرتو.
الرابع.. تريكة وبركات
ثنائي أخر هز مصر وأفريقيا كلها، هو محمد أبو تريكة ومحمد بركات الذان شكلا خطورة كبيرة على كل الفريق المصرية والأفريقية، وساهما في حصول المارد الأحمر على العديد من البطولات المحلية والقارية.
الخامس.. عمر جابر ومحمد إبراهيم
مثل حازم والميرغني ارتبط الثنائي ببعضهما في نادي الزمالك وصعدا سوياً من قطاع الناشئين، ويرتبطان بعلاقة صداقة قوية ببعضهما بعيداً عن كرة القدم، وكانا في يوم من الأيام أفضل نجوم الزمالك الذين تعشقهم الجماهير البيضاء.









  رد مع اقتباس