عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-19-2015, 09:50 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي 4 صفقات "عواجبز" في الأهلي!



في أوروبا تلهث الأندية ملف اللاعبون المميزون من صغار السن لتدعيم صفوفها ولكن في الأهلي فقد تعاقد خلال السنوات العشر الماضية مع بعض اللاعبين العواجيز وكبار السن .
ويستعرض في التقرير التالي أشهر العواجيز الذين تعاقد معهم الأهلي وأثبتوا فشلاً ذريعاً.
1 – نادر السيد
تعاقد معه النادي الأهلي قادماً من نادي المصري البورسعيدي في عام 2005 وكان وقتها يبلغ من العمر 32 عاماً وستة أشهر .. ولم يشارك بصفة أساسية مع الأهلي وجلس احتياطياً لعصام الحضري الحارس الأساسي .
2 – عبدالحميد حسن ميدو
ارتدي الفانلة الحمراء عندما كان يبلغ من العمر 34 عاماً قادماً من نادي بترول أسيوط وذلك في شهر يناير عام 2007 ولقبه جوزيه بالسويدي لارسون ولكنه لم يجد مكاناَ في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر .
3 – مجدي طلبة
عاد إلى الأهلي عام 1995 عندما كان يبلغ من العمر 31 عاماً قادماً من نادي أنورثوسيس القبرصي ، وعلي الرغم من أنه حصل مع الاهلي علي 5 بطولات مختلفة إلا أنه لم يترك بصمة واضحة مع الكيان الأحمر ورحل إلى الإسماعيلي .
4 أحمد رؤوف
تعاقد النادي الأهلي مع أحمد رؤوف قادماً من الدوري الليبي وهو في عمر الـ 31 عاماً، ولكنه لم يقدم مستوى يؤهله للإستمرار في الأهلي فرحل سريعاً إلى المصري البورسعيدي.









  رد مع اقتباس