عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-21-2015, 10:42 PM   #1

انجي_1

مشرفه عالم حواء سابقا

 

 رقم العضوية : 90741
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : casa - maroc
 المشاركات : 33,812
 الحكمة المفضلة : الضربة التي لا تقتل تقوي
 النقاط : انجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond reputeانجي_1 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1028136
 قوة التقييم : 515

انجي_1 غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام التفاعل والنشاط للاعضاء اكتوبر 2016 مميزة قسم النكت تكريم  الشهر تكريم  الشهر وسام النشاط العام عن الشهور يناير وفبراير ومارس 20 وسام نجم الاوكازيون ..،، وسام التميز والنشاط بقسم الديكور وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح لـ تصفيات شخصية العام2015 

Wink 6 أنواع من الرجال تضعف أمامهم المرأة…تعرفي عليهم !




1 – الشاب الرومانسي والمفعم بالإحساس:

هذا النوع من الرجال يجذب المرأة بحنانه وحبه وتقديره للمشاعر الجميلة.

2 – الشاب الواثق من نفسه:

وهو الشاب الذي لا يهمه رأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بآراء شريكته ولا يضعف أمام بكائها، فهي تحس أنها أمام شخصية عملية وقادرة على اتخاذ القرارات.

3 - الفنان والخلاق:

الموهبة الفنية القادرة على اجتذاب امرأة تعشق الفن، وهذه الموهبة تسهل عليه الطريق كثيرا لفتح حوارات مع العديد من الفتيات ولا يعاني معاناة الشباب الآخرين الذين لا يجدون السكة المناسبة للحديث.

4 – الشاب الذكي:

تعشق الفتاة الشاب سريع البديهة الذي يمكن أن تعتمد عليه بشكل كبير، فهو مصدر الثقة في الحديث والآراء، وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل.

5 – الشاب الأجنبي:

تنجذب المرأة إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما، حيث تعشق نمط حياته المختلف وأسراره ومعلوماته الجديدة.

6 – المراعي لشعور الآخرين:

إنه الشاب الرقيق والحساس والذي لا يمكنه أن يؤذي أحدا بكلامه أو تصرفاته، فهو الشاب الذي يدخل قلبها بدون استئذان لكن بشرط أن يتحلى بشخصية قوية في المواقف الصعبة.
.
.
.
.







  رد مع اقتباس