عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-26-2015, 11:33 AM   #1

ParoOo

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 98853
 تاريخ التسجيل : Feb 2015
 العمر : 23
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الجيزه
 المشاركات : 4,529
 الحكمة المفضلة : اللى بيحبك عمره ما هيسيبك ...:(
 النقاط : ParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond reputeParoOo has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 41810
 قوة التقييم : 21

ParoOo غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام أوكازيون اليوميات 2015 وسام الحضور المميز وسام ملكة جمال المنتدى مركز اول وسام تكريم النشاط العام 2015 

Smile هل فكرتِ بكيفية الاعتناء بأظافر يديكِ قبل الزفاف؟" تابع للحملة "

منذ سنوات، تعتمد موضة طلاء الأظافر للعروس على البساطة والبعد عن الألوان، ما عدا الزهري أو المشمشي البسيطين. وأبهى طلاء أظافر ممكن للعروس هو طلاء الأظافر الفرنسي، حيث يُطلى الجزء الأعلى من الظفر باللون الأبيض ، بعدها يُطلى الظفر كلّه بالأساس الشفاف.
ويفضَّل أن تكون أظافر العروس متوسِّطة الطول وناعمة، تقصّها وتقلّمها في اليوم السابق لحفل الزفاف وتترك وضع اللون عليها إلى اليوم الموعود.
ويجب أن تهتمي بأظافرك جيّدا قبل موعد الزفاف على الأقل بحوالي ثلاثة أشهر… وللعناية بأظافر اليدين اتّبعي القواعد التالية للحصول على أظافر قويّة وصحيَّة:1- عندما تغسلين يديك تأكَّدي من تجفيف أظافرك جيّدا، واحرصي على بَرْدِ أظافرك باستمرار بإستخدام المبرد الخشبي أو الورقي مع مراعاة عدم برد الزوايا كثيرا فهذا يضعف الظفر.
2- إدهني الجلد المحيط بالظفر بملطف ودعيه يتغلغل لمدّة دقيقة او اثنتين.
3- قبل طلاء الأظافر، إنقعي أظافرك في وعاء يحتوي على الماء الدافىء لدقائق عدَّة، ثمَّ ضعي كريم اليدين وابدأي بتدليك كلّ يد على حدة.
4- أخيراً، ركِّزي على تناول الأطعمة التالية:
- اللبن ومنتجاته التي تعتبر مصدراً جيّدا للبروتينات والكالسيوم والزنك وفيتامين ب 12.



- البقول والخضروات الورقيّة (كالسبانخ والخس) فهي غنية بالألياف والبروتين والزنك والحديد وبالتالي تقلّل مشاكل تشقّق الأظافر والبقع البيضاء.
- الفاكهة الحمضية…
لا تنسي أنَّ كلّ العيون ستتحوّل إلى أصابعك لرؤية خاتم الزواج، لذا تأكّدي من أنَّ أظافرك ستبدو بأفضل حال…







  رد مع اقتباس