عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-17-2015, 07:53 PM   #1

احمد برهان

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 89200
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : الاسكندرية
 المشاركات : 3,806
 الحكمة المفضلة : الدنيا الم
 النقاط : احمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58684
 قوة التقييم : 30

احمد برهان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام تميز قسم اليوميات 2015 ، وسام القصه القصيره للطفل المركز الثانى 

افتراضي أربع مواقف كدت أن أفقد فيهم حياتي




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي الكرام أخواتي الطيبات.... كيف الحال و كيف انتم؟
عساكم بخير و سعادة و هناء يا رب...
المشاركة اليوم جادة كثيرا و هي مواقف إقترب فيها الموت مني إلي حد كبير
الموقف الأول: ربما كان عام 1998 تقريبا فأنا لا أتذكر تماما .. المهم كنت مع أحد أصدقائي و قد حدث بيننا خلاف فتركته انا وهو اقفاً مثل الأبله و إنصرفت و الواقع أن هذا الصديق كنت قريب منه جداً ، و تركته و انا متضايق ، ففراقه حقاً يعز عليّ... و لم اكن مركز أو واعي جيدا لذلك كنت أعبر سكة الترام و أنا غير منتبه أنه هناك ترام قادم بسرعة كبيرة و هو ألاحظ ذلك إلا علي بعد أقل من عشرة أمتار فحسب و لكن لحسن الحظ فقد عبرت أنا السكة سريعا ، و الترام عبر من بعدي مباشرة ! و ذلك دون أدني خسائر اللهم إلا من دقات قلبي التي كانت متسارعة عشرة أضعاف من بطل سباق العدو 100 متر !
الموقف الثاني : كان عام 2012 و كنت ذهاب الي المسجد لصلاة الجمعة و كنت أسير علي الرصيف و حدث أنه كانت سيارة تاكسي تفادي سيارة أخري و قد صعدت سيارة التاكسي الي الرصيف جواري لتفادي تلك السيارة و إحتك عجل التاكسي بجانب حذائي ثم انحرف يساراً و نزل من علي الرصيف و تابع سيرة.. دون حتي أن يقول لي أي شئ و سبحان الله حقا لو كان قد إنحرف سنتيمترات قليلة ... ربما وجدت نفسي تحت العجلات و قد فارقت الحياة!
الموقف الثالث: و قد حدث هذا عام 2014 حينما كنت أركب سيارة ميكروباص بعد عودتي من العمل و لا أدري ماذا حدث بالضبط فعندما كنت صعدت و ظننت أنني قد جلست علي أول كرسي من ناحية الباب.. وجدت ان قدمي قد زلت و أنني أسقط خارج الميكروباص و هو يسحبني خلفه لبضعة امتار و قد تعلقت بباب الميكورباص و يد احد الركاب قبل ان يتوقف الميكروباص ثانية.. و قد كانت عجلات الميكروباص علي بعد سنتيمترات قليلة من عنقي و جسدي كله ...!
الموقف الرابع الأخير: حدث هذا العام 2015 حينما كنت أمر امام عمارة جديدة تحت الإنشاء.. و سمعت صوت شئ يسقط و نظرت لأجد بعض الحجارة الصغيرة تسقط من البناء بجواري فتوقفت لحظة و كانت هذه اللحظة هي مفتاح النجاة.. حيث أنني تابعت السير مرة أخري لأجد عرق خشب ضخم يسقط امامي مباشرة ... دون أي سابق إنذار.. و قست المسافة و قلت في نفسي.. لو انني لم أتوقف هذه اللحظة البسيطة عن السير لأصاب هذا العرق رأسي حتماً و مع وزن هذا العرق و ضخامته و الوضع في الحسبان انه سقط من إرتفاع خمسة طوابق علي الأقل.. فالموت كان سيصبح حتمي وقتها ..!
سبحان الله و الحمد لله دوماً مواقف فعلا جابهت فيها الموت و لكن إرادة الله لم تكن قد نفذت في عمري..
و الآن أظن أن الكثير منكم يقولون ان الحياة بدون أحمد برهان كانت لتصبح أفضل.. أليس كذلك ؟
d:
دمتم بحفظ الرحمن سالمين...
و ربنا يوفقكم لكل خير

*** ملحوظة : ام أعرف الي اي قسم اوجه الموضوع.. فان كان توجيهي خاطئ أرجو من مشرف القسم التوجيه السليم و شكرا لكم مقدما**










التعديل الأخير تم بواسطة احمد برهان ; 08-17-2015 الساعة 08:13 PM
  رد مع اقتباس