عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-18-2015, 05:27 PM   #1

احمد برهان

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 89200
 تاريخ التسجيل : Sep 2012
 الجنس : ~ رجل
 المكان : الاسكندرية
 المشاركات : 3,806
 الحكمة المفضلة : الدنيا الم
 النقاط : احمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond reputeاحمد برهان has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 58684
 قوة التقييم : 30

احمد برهان غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام تميز قسم اليوميات 2015 ، وسام القصه القصيره للطفل المركز الثانى 

افتراضي شخصيات عجيبة (1).. المعلم فرخة





السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوتي الغاليين أخواتي الكريمات.... كيف الأحوال و كيف انتم؟
عساكم بخير و فرحة و طمأنينة يا رب...
هذا الموضوع بإذن الله هو بداية سلسلة مواضيع عن شخصيات عجيبة قابلتها في حياتي و هي لبعض أصدقائي أو لبعض من عرفت و آمل أن تروقكم الفكرة و كذلك كلماتي تكون مقبولة لديكم.
في البداية أتكلم عن شخص أعرفه منذ سنوات طويلة جداً و هو يعد أقدم أصدقائي.. و انا بطبيعتي أسمي أصدقائي بأسماء دلع كثيرة و لكنه دلع أسود ..هههههههههههه
مثلا هذا الصديق أطلقت عليه أسماء عديدة منها " كرياكوس" و " سحلفة " و " زرمبيحة" ! و " هنريش" و " كريا" و " هريا" و " كربوف" و " هانيبعل" و " هانيبغل" ! و " بسطان" و " وهدان" و " خنزيرة " و " شجرة" و أخيراً " المعلم فرخة "!!
و هو يبدو طويلاً مثل الكابوس و له رأس صغيرة لا تتناسب مع جسده أبداً و ربما من هنا جاء إسم " سحلفة" !! و هو متسرع جداً جداً لدرجة لا يمكن تصورها و يتكلم بسرعة رهيبة.. حتي أنا صديقه الذي أعرفه منذ سنوات طوال أكاد أفهم بعض الحروف البشرية في كلماته! و لأجل أن أفهم ماذا يقول تحديداً فهذا يعد قمة في الصعوبة أو دربا من دروب الخيال !
و له عادات غريبة جدا ، فمثلا أيام الجامعة كان يأكل ثمانية أرغفة في وجبة الإفطار.. ! و لا أقصد الخبز " الفينو" أو " الافرنجي" و لكن الخبز " البلدي " أبو 5 قروش.. تصوروا ؟ يأكل 8 أرغفة علي الإفطار و هذا الطبيعي بالنسبة له .. و كان وزنه أكثر من 110 كيلوجرام.. طالب جامعي من العيار الثقيل !
و أذكر أنني كنت أسير معه و قال لي " برهان.. عايز آكل موز "!
و طبعا قمنا بشراء 2 كيلو موز و سرنا في الشارع و نحن ناكل مثل القرود و أنا أكلت 3 أو 4 أصابع علي أقصي تقدير.. و هو تكفل بالباقي.. و كنت أرمي القشر في اللفافة التي بها الموز أما فرخة فكان يرمي القشر علي الأرض في بلادة و بلاهة منقطعة النظير..!!
و هذه عادة لديه ، إنه كلما أشتري شيئاً ليأكله يرمي بغلافه علي الأرض سواء أكان كيس فول أو شيبسي أو حتي علبة هريسة كرتون و لا مشكلة.. و كما كان يلقي هذه الأشياء علي الأرض فكان يلتقط أي شئ منه وقع علي الأرض و يأكله !!
مثلاً إذا كان يأكل ترمس وسقطت منه بعض الحبات علي الأرض يمد يده و يلتقط الترمس و يلقيه في فمه كذلك اللب و الفول السوداني و أي شئ.. مرة كنا بمطعم فول نأكل مثل الخراتيت.. لكن انا آكل مثل خرتيت وليد أما هو فكان له معدة تتحمل طعام 5 خراتيت شابة يافعة.. و سقطت لقمة فول منه علي الأرض و كانت الأرض بها ماء و صابون حيث أن صاحب المحل كان ينظفه فقلت له بخبث " لماذا لا تأكل اللقمة من الأرض؟" فقال في حسرة " لأن الأرض مبللة للأسف"!
و في مرة أخري قال لي " برهان.. عايز آكل هريسة"! و إشتريت نصف كيلو هريسة أكلت انا بعض القطع الصغيرة و أكل هو الباقي و طبعا كور العلبة الكرتونية التي كانت بها الهريسة و ألقاها أمامه في الشارع !!
ملحوظة : المعلم فرخة يمكنه أكل أي شئ و لا يقرف من أي طعام مهما كان.. لحسن الحظ أنه لا يأكل اللحم البشري .. و إلا لكنت أنا في مشكلة كبيرة !!
و كانت لديه عادة غريبة أخري و هي الشرب علي دفعة واحدة.. مثلا كنا نشرب عصير قصب و أشتري هو كوب قصب عملاق به أكثر من ربع لتر.. و الجميل أنه شربه علي دفعة واحدة هائلة و دون ان ياخذ نفس واحد...
الكلام عن المعلم فرخة يطول... لو أعجبكم المعلم فرخة.. يمكن أن أكمل عنه مرة أخري.. و باذن الله نري شخصية جديدة في الموضوع القادم ...
أتمني أن تروقكم كتاباتي المتواضعة و تثير البسمة في قلوبكم قبل شفاهكم
دمتم بحفظ الرحمن سالمين...
و ربنا يوفقكم لكل خير










  رد مع اقتباس