عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-19-2015, 07:58 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي 4 مشاهد لم تراها من قبل في أزمة الشيخ



أهم 3 نقاط في القضية، في محاولة لتوضيح من الجاني ومن المجني عليه.
أولاً.. هناك اختلاف على تاريخ توقيع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك، فمحامي اللاعب يؤكد أنها كانت في شهر 12، أما الزمالك فيؤكدا أنها كانت يوم 9-7، ولحل تلك الأزمة لابد من وجود خبير لخطوط لمعرفة إذا ما كان هناك تزوير أم لا، أو ظهور صور توقيع اللاعب فإن كانت الملابس التي يرتديها الجميع شتوية فهي في شهر 12 فعلاً، وإن كانت صيفية فهي في شهر 7.
ثانياً.. العقد الموقع بين المقاصة والزمالك هو عقد ثنائي فقط، ولا يحتوي على توقيع شركة بريزنتيشن أو اللاعب، وهو مسودة فقط، ولا يجوز للزمالك قيد اللاعب أو الحفاظ على حقه في اللاعب بموجب تلك الأوراق، وكان لابد من حصوله على الاستغناء الخاص باللاعب من المقاصة.
ثالثاً.. إذا كان الزمالك قدم تلك الأوراق للحفاظ على حقه، فهو يمنع المقاصة من بيع اللاعب، لإنه معرض للإيقاف، إذا ما لعب لأي نادي غير الزمالك، ولماذا قام اتحاد الكرة بقيد اللاعب القائمة الأولى لنادي مصر المقاصة.
رابعاً.. إذا كان موقف الزمالك القانوني، فلماذا لم يرفض اتحاد الكرة قيد اللاعب في قائمة مصر المقاصة الأولى، لإنه وقع للزمالك كما فعل مع الأهلي عندما أراد قيد اللاعب بحجة توقيعه لناديين.









  رد مع اقتباس