عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-22-2015, 02:47 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي القيعى: السولية مكسب للأهلي.. وأتوقع نجاح إيفونا وأنطوى بشرط



طالب عدلي القيعي مدير التسويق السابق بالأهلي، من جماهير القلعة الحمراء عدم التسرع في الحكم علي الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأحمر، والقادم من صفوف الوداد المغربي خلال الفترة الصيفية الجارية.
وقال القيعي في تصريحات إذاعية:" المبلغ الذي اشتري به الأهلي ماليك من المغرب، سيكون في مكانه، حال تألق اللاعب، لكن في نفس الوقت يجب أن تصبر عليه ولا تحاسبه علي التمريرة الخطأ أو الفرص المهدرة".
وأضاف:" جمهور الأهلي يجب أن يعي جيداً أن هناك بعض الظروف التي تحيط باللاعبين في النادي، وأن هناك ضغوط شديدة يعاني منها الفريق داخل المستطيل الأخضر".
وواصل قائلاً:" لا يوجد لاعب إفريقي دخل مصر لم يتم عرضه علي الأهلي، ومشكلة جون أنطوي ستكون مقارنته بما كان عليه في الإسماعيلي، لكنه لاعب مميز وقدم مستويات رائعة في الدراويش وسيكون له شأن عظيم في قيادة هجوم الأهلي ولكن عليه تحمل الضغوط الشديدة واللعب في المساحات الضيقة".
وعن سر فشل أنطوي مع الشباب، قال القيعي:" فلافيو أيضاً فشل هناك، الأجواء مختلفة تماماً، ولكن أنطوي لديه القدرة علي التكيف والتأقلم ".
وعن الصفقة الأبرز للأهلي، قال القيعي:" صالح جمعة سيكون له مستقبل عظيم ويعتبر صفقة مميزة، وكذلك أحمد الشيخ اللاعب القادم من صفوف المقاصة، لقد تابعته كثيراً في الدوري، وكذلك محمد حمدي زكي لاعب الاتحاد السكندري الذي ظهر بشكل متألق في زعيم الثغر".
وأشار إلي أن علي الأهلي إصلاح العلاقة مع الاتحاد السكندري بعد التعاقد مع جدو الصغير، وأن العلاقات بين الناديين تاريخية، ولا يجب أحد أن يصطاد في الماء العكرة، ويجب تعويضهم بصفقات من الأهلي ، والجميع في الإسكندرية يعشقون الأهلي.
وتطرق مهندس الصفقات للحديث عن صفقة أحمد فتحي، وقال:" لاعب صاحب خبرات كبيرة، ووجوده مع عماد متعب وشريف إكرامي وحسام غالي وجدو، مكسب كبير لأنه يجب تدعيم الفريق بعناصر خبرة بالإضافة للاعبين الشباب".
وأنهي حديثه مؤكداً أن الصفقة الأفضل للأهلي، ستكون عمرو السولية فهو لاعب مفيد للفريق في ظل سعى الإدارة الحالية علي تدعيم النادي بعناصر شابة.









  رد مع اقتباس