عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-25-2015, 06:36 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي شيكا وسوبر ماريو .. للجنون وجوه كثيرة!



هل شعرت يوماً أنك عشت نفس اللحظة في الماضي ولكن لا تتذكر أين.. الحياة لقطات متكررة.. وفي الكرة مواقف متشابهة.. أما اللاعبون ففي الأوقات النادرة يتشابهون,, يورو ديجيتال فقرة إٍسبوعية من يوروسبورت لتبرز أوجه الشبة بين نحم عربي وأخر أوروبي،، في الحياة الرياضية والخاصة..
الحلقة الأولى: المشاكسان"شيكابالا- ماريو بالوتيللي":
لايختلف أثنين على قدرات هؤلاء داخل الساحرة المستديرة لما يمتلكون من قدرات عالية وقوة بدنية تساعدهم على إظهار مهاراتهم بشكل رائع يسعد المتابعين بمختلف الميول والإنتماء وتتعالى معهم الصحيات لكن على ما يبدو ان مقولة "الحلو ما يكملش" تنطبق عليهم لأنهم لم يستغلوا موهبتهم بشكل يجعلهم ينافسون الكبار حاليًا ودائمًا مثيري الشغب والمشاكل مع الأندية التي انضموا لها في وقتً سابق.
جاءت فترة على هؤلاء حتى أصبحوا حديث الصحف المحلية والعالمية ليس للحديث عن مهاراتهم ومشاركتهم مع أنديتهم وتألق في المباريات ولكن لكثرة مشاكلهم ومشاكساتهم داخل وخارج الملعب مما يستبب في خلق إضطرابات نفسية تؤثر على لعبهم , ويستبعدوا نهائيًا من تمثيل منتخباتهم في مختلف المسابقات القارية.
محمود عبد الرازق:
نشأ وترعرع وبرز موهبته داخل جدران نادي الزمالك حينما انضم لناشئي الفريق مطلع القرن الـ21، جذب أنظار فريق باوك اليوناني موسم 2005 مما توصلت الإدارة مع نظيرتها المصرية على الظفر بخدماته ومن هنا بدأ العالم يتحدث عن شيكابالا وموهبته الفذة ويسلط عليه الأضواء بشكل لافت حتى بدأت المشاكل وترك الفريق فجأة موسم 2007 ليعود لمصر بسبب التجنيد.
وبعد ذلك نشبت ازمات بينه وبين إدارة الفريق التي كان يترأسها انذال ممدوح عباس ليترك الفريق الابيض وينضم لصفوف سبورتج لشبونة قبل ان يعود مرة آخرى ليته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ومن ثم يتم إعارته للإسماعيلي.
ماريو بالوتيللي:
إيطالي الجنسية من أصول غانية ولا يستطيع اثنا ان يشك في قدراته ومهاراته العالية لكن كثرة مشاكله عكست على أدائه في الملاعب، بدأ بالوتيللي مسيرته الإحترافية في صفوف انتر ميلان 2007 وسرعان اصبح مهاجم الفريق الأول.
رفض بالوتيللي الإنضمام لصفوف منتخب غانا وفضل اللعب للمنتخب الإيطالي مما قُبل طلبه بالرفض وهذا اثار غضب كبير من قبل مشجعي الانتر انذاك لتبدأ المشاكل في الظهور لدرجة أن مورينيو المدير الفني لﻹنتر حينها قرر تعيين طبيب نفسي خاص لبالوتيللي حتى يستطيع التعامل جيداً مع الهجوم عليه أثناء المباريات.
خاض بالوتيللي فترة إحترافية فاشلة في الدوري الإنجليزي ضمن صفوف مانشستر سيتي موسم 2010 لكن كثرة المشاكل بينه وبين روبيرتو مانشيني جعلته يخرج من بوابة الاتحاد منتكس ليعود مرة آخرى للكاليتشو ليلعب في صفوف ميلان الذي سطع نجمه ليجذب أنظار ليفربول في 2014 ليعود مرة ثانية إلى إنجلترا و لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب مع الريدز ليتم وضعه تحت قائمة المغادرين الأنفيلد رود هذا الصيف كما تشير الصحف البريطاية.









  رد مع اقتباس