عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-27-2015, 12:03 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي شيكا "ملك الهروب" .. 6 وقائع ويبحث عن السابعة



من المواهب التي ضلت الطريق على الرغم من إمكانياته الهائلة إلا أن عقليته غير الإحترافية قادته إلى حافة الهاوية بسجل شبة خال من البطولات والإنجازات.
يعتبر شيكابالا من أبرز النجوم الذين حفروا أسمائهم في قلوب عشاق الزمالك، ولكن في الواقع لم يقدم شيكا الكثير لنادي الزمالك.
فحياة اللاعب الأسمر مليئة بالمشاكل والأزمات، منذ أن بدأ في نادي الزمالك مروراً بباوك اليوناني والوصل الإماراتي، وأخيراً بعد ان انتهتى به المطاف في الإسماعيلي.
ويستعرض نيوز في التقرير التالي أشهر خطايا الساحر الأسمر في حياته الكروية.
1- الهروب من الزمالك إلى باوك
تنبأ الجميه بموهبة شيكا مبكراً في عام 2002، وتوقع الجميع أن يكون النجم المصري الأوحد بعد اعتزال حازم إمام، ولكنه ترك النادي وهرب إلى باوك اليوناني في عام 2005 مجانا، ولعب معهم لعامين 23 مباراة فقط .
2- الهروب من التجنيد
أزمة كبيرة تعرض لها اللاعب الشاب، عندما هرب من التجنيد الإجباري للشاب المصري، وكان ذلك سبباً جوهرياً في رحيله عن باوك اليوناني لأنه رحل دون تحديد مصيره من الخدمة العسكرية، ولم يتعامل مع الأمر بعقلية محترف ليسبب ذلك الأمر أزمة كبيرة للاعب بعد ذلك.
3- الهروب من الأهلي
بعد أن عاد اللاعب من اليونان أتم اتفاقه مع الأهلي وارتدى القميص الأحمر وتواجد في فرع القلعة الحمراء بالجزيرة، قبل أن يتراجع عن وعوده ويهرب من مسئولي الأهلي ليتقل إلى الزمالك، وتم ايقاف اللاعب في بداية موسم 2008-2009 بسبب الانضمام غير القانوني للفريق الأبيض.
4- الهروب من الوصل الإماراتي
تألق شيكا في البداية مع الوصل الإماراتي، ولكنه تواجد في حفلة للفنان تامر حسني مما أغضب الجماهير بشدة، خاصة وأن الوصل قبلها كان قد خسر بـ 5 أهداف للاشئ من العين، وقرر النادي إلغاء التعاقد مع شيكا غير المفيد للفريق والخارج عن النص دائماً.
5- الهروب من الزمالك مرة أخرى
في ديسمبر 2013، رفض اللاعب المشاركة في تدريبات الفريق الأبيض إلا بعد الحصول على كل مستحقاته المالية المتأخرة ليتمرد على النادي الذي صنع اسمه ونجوميته، ليرحل إلى نادي سبورتنج لشبونه.
6- الهروب من لشبونة
لم يقتنع المدير الفني لسبورتنج لشبونة بعقلية شيكا الإحترافية فكان يتذمر ويثير الأزمات لأنه لا يشارك، وكانت الطامة الكبرى بالرحيل عن النادي دون إبلاغ اي مسئول، وهو ما جعله الأن في الشارع يبحث عن حل لتلك الأزمة التي وضع نفسه فيها.
يبدو ان شيكابالا عاشقاًَ للهروب فهل يهرب من الإسماعيلي ليسجل الهروب السابع في حياته الكروية.









  رد مع اقتباس