عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-29-2015, 12:25 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي مرتضى منصور: أدعم الأهلي لرئاسة لجنة الأندية.. وعرض بوردو لضم "جابر" لا يليق بالزمالك



أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تنازله رسميا اليوم الخميس، عن شكوى النادي ضد أحمد الشيخ لاعب الأهلي، والذي وقع على عقود انتقاله للزمالك قبل التوقيع لللأهلي.
وكان اتحاد الكرة قد قرر إيقاف أحمد الشيخ لاعب الأهلي الجديد لمدة 4 شهور وتغريمه 133 ألف جنيه بسبب توقيعه لناديين في وقت واحد هما الزمالك والأهلي.
وقال رئيس الزمالك - في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس - إن تنازله عن الشكوى جاء من أجل الملايين من جماهير النادي الأهلي الذي يكن لهم كل الاحترام، نافيا ما تردد عن تراجعه عن التنازل عن الشكوي، موضحا أن هذا القرار صادر عن قناعة للحفاظ على أمن الوطن، ووأد الفتنة بين جماهير الناديين الكبيرين.
وأوضح مرتضى منصور، أن تواجده اليوم بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة ليس من أجل التنازل عن شكوى أحمد الشيخ فقط، ولكن لتحديد موعد الاجتماع القادم للجنة الأندية، لاختيار "رئيس اللجنة" ومناقشة كافة الاستعدادات للموسم المقبل، والمعوقات التي تواجه الأندية، وكذلك لتحديد سعر بث مباريات الدوري.
وأشار منصور إلى أنه لم يحدد بعد ما إذا كان سيترشح لرئاسة اللجنة مجددا أم لا، موضحا أنه سيمنح صوته للنادي الأهلي لرئاسة اللجنة في حالة عودته للجنة من جديد.
واختتم منصور تصريحاته برفضه لعرض نادي بوردو الفرنسي الذي وصفه بـ"الهزيل" للتعاقد مع عمر جابر لاعب وسط الزمالك، مؤكدا أن العرض لا يليق بنادي الزمالك ولا باللاعب نفسه، موضحا أن مجلس الإدارة لن يقبل ببيع جابر بأقل من 3 مليون يورو.









  رد مع اقتباس