عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-30-2015, 09:49 AM   #1

أبو المعالي
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 8045
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,611
 النقاط : أبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4611
 قوة التقييم : 3

أبو المعالي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الداعية الصغير ( الذي أصيب بالبكم )

الداعية الصغير ( الذي أصيب بالبكم )


يقول الشيخ / وحيد عبدالسلام بالي:



كان صبياً فصيحاً بليغاً نجيباً بارزاً بين زملائه في المرحلة المتوسطة , يتكلم باسمهم في المناسبات، ويتحدث إلي الناس في الحفلات.



وفي يوم من الأيام توفي أحد أبناء قريته فذهب هذا الصبي مع قبيلته للعزاء فحمد الله وأثنى عليه ثم ألقى على الناس موعظةً بليغة , فما أمسى تلك الليلة إلا أبكم لايتكلم، فجزع أبوه وذهب به إلى المستشفى وقام الأطباء بإجراء التحليلات والأشعة اللازمة، ولكن دون جدوى.



فجاءني به فلما رأيته كادت الدموع أن تذرف من عيني؛ لأنني أعرفه بنشاطه الإسلامي في المدرسة، لولا أن تمالكت نفسي وسألته فقص أبوه القصة والولد صامت.



فعلمت أن الولد أصيب بعين فرقيته بالمعوذات ثم قرأت له على الماء رقية العين وقلت لأبيه يشرب ويغتسل من الماء سبعة أيام ثم يأتيني.



وبعد سبعة أيام جاءني الولد وقد سريّ عنه فأصبح فصيحاً كعادته فعلمته التحصينات التي يقولها في الصباح والمساء لكي تحصنه ضد العين والحمد لله ولاحول ولا قوة إلا بالله.





يا له من دين







  رد مع اقتباس