عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-31-2015, 11:33 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الأهلي يفقد باخشوين أمام الوحدة



يفقد النادي الأهلي السعودي خدمات لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي وليد باخشوين في لقاء الفريق القادم في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين امام نادي الوحدة .
يأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من عقوبة الايقاف الاداري بعد حصوله على ورقة حمراء في مواجهة الاهلي و الخليج مساء اليوم الخميس .
و اشهر الحكم السعودي تركي الخضير ورقة حمراء في وجه لاعب الأهلي بعد حصوله على انذارين في الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول من موقعة الخليج و الاهلي .
و كان الاهلي متقدما بهدف دون رد سجله المهاجم السوري عمر السومة في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل .
و يستضيف الاهلي فريق الوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي في السابع عشر من شهر سبتمبر المقبل في استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية .
الجدير بالذكر ان الاهلي كان قد تعادل في لقاء الاسبوع الاول سلبيا مع فريق التعاون .









  رد مع اقتباس