عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-01-2015, 06:45 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الزمالك يفسخ تعاقد شيكابالا بعد 37 ساعة من التعاقد معه !



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فسخ تعاقد محمود عبدالرازق شيكابالا المنضم حديثًا للقلعة البيضاء.
وقال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، إن النادي فسخ تعاقده مع شيكابالا لأنه لم يحترم النادي ولا مجلس الإدارة رغم محاولاته أن يساعده ويعيده للحياة الكروية من جديد.
وأضاف أن المجلس حاول التوصل للاعب لحضور المؤتمر الصحفي لتقديمه في مقر النادي، وغاب شيكابالا رغم حضور مرتضى منصور رئيس النادي ومحمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي وأحمد حسام ميدو مدرب الدراويش.
وتابع بأن شيكابالا أغلق هاتفه واختفى تمامًا ولا أحد يعلم مكانه حاليًا، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يقدر حجم المجهود الذي بذله مجلس إدارة الزمالك من أجل إعادته من جديد.
وكشف أن الزمالك كان سيخرج شريف علاء الوافد من المقاولون من القائمة ثم يعيره للإسماعيلي وبعدها يُعيد قيد شريف، بما يعني خسارة مكانين في القائمة من أجل شيكابالا، ورغم ذلك فاللاعب ضرب بكل جهد المجلس عرض الحائط.
وتنص اللائحة على ضرورة قيد اللاعب الجديد في القائمة، وهو ما كان سيفعله الزمالك مع شيكابالا على حساب شريف علاء، على أن يُنقل اللاعب لقائمة الإعارات ويعود شريف علاء للقائمة الأولى للزمالك، بما يعني أن الأبيض سيفقد مقعدين للاستبدال من أجل شيكابالا.
كان الزمالك اتفق مع سبورتنج لشبونة على التعاقد مع شيكابالا لمدة 4 مواسم مقابل 650 ألف دولار تُسدد على 3 دفعات.
الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا في تمام الواحدة ظهر أمس الأحد لتقديم شيكابالا رسميًا لوسائل الإعلام، قبل أن يقرر فسخ التعاقد معه منذ لحظات، وبعد 37 ساعة بالتحديد من إعلان التعاقد معه!.









  رد مع اقتباس