عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-11-2009, 01:40 AM   #1

اسكندريلا

مشرفة قسم الأخبار سابقا

noose

 

 رقم العضوية : 6155
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 5,724
 النقاط : اسكندريلا will become famous soon enough
 درجة التقييم : 92
 قوة التقييم : 1

اسكندريلا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي سر صمت مجلس الإدارة على واقعة "حذاء" جوزيه

سر صمت مجلس الإدارة على واقعة "حذاء" جوزيه
10/03/2009


لا تزال توابع حذاء مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، الذى رفعه فى وجوه الإعلاميين مستمرة، ورغم تأكد إدارة النادى من صحة الواقعة، إلا أنها التزمت الصمت مما أثار استياء الكثيرين فى الأوساط الإعلامية، على اعتبار أن سكوتها يعارض قيم ومبادئ النادى.
وشبه بعض أعضاء النادى تصرف المدير الفنى بالواقعة التى اتهم فيها مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، برفع حذائه أمام الجماهير الأهلاوية فى مباراة القمة قبل ثلاث سنوات، وأثارت وقتها استياء الجميع بمن فيهم مسؤولو النادى الأهلى أنفسهم الذين اعتبروها خروجاً عن المبادئ والقيم المفترض أن تسود الوسط الرياضى.
وأبدى عدد من الأعضاء عدم رضاهم عن الواقعة، وأكدوا أن حذاء جوزيه ضرب قيم ومبادئ النادى الأهلى، وأجمعوا على أن سكوت الإدارة دائماً على تجاوزات المدير الفنى البرتغالى هو السبب وراء تماديه فى تصرفاته غير المسؤولة التى تسىء للقلعة الحمراء قبل أن تسىء له شخصياً!
وأثارت سلبية مجلس الإدارة أكثر من علامة استفهام حول علاقته بالمدير الفنى وعدم القدرة على مواجهته، وقد رفض أكثر من عضو فى مجلس الإدارة التعليق على الواقعة بحجة أنهم لم يروها!
وسبق لجوزيه أن أساء لكل المصريين بواقعة ذراعه الشهيرة فى إحدى مباريات الدورى، ولم يجد من يردعه، ثم عاد مرة أخرى فى مباراة فريقه أمام حرس الحدود ليلقى بـ«الجاكيت» على الأرض أمام الجميع، ثم واصل هجومه على الصحفيين، ووصفهم فى المؤتمر الصحفى بأنهم لا يفهمون فى كرة القدم!
ولأن الإدارة تتعامل معه بمنطق ترك الحبل لا غارب له، فقد استمرأ البرتغالى الأمر، وواصل عناده مع الصحفيين وحتى بعد إخفاق فريقه فى مونديال العالم للأندية الأخير بسبب أخطائه الفنية وتراجع المستوى العام لأغلب نجوم الفريق، فاجأ جوزيه الجميع بتحميل الإعلام المسؤولية، بحجة أنه رفع الفريق إلى عنان السماء قبل البطولة، مما شكل ضغطاً نفسياً على اللاعبين!
من جانبه، أبدى عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، تعجبه من تضخيم الواقعة التى قام بها جوزيه، وأكد أن كاميرات الفضائيات عندما صورته كان جالساً فى أتوبيس الفريق، ولم يتم تصويره فى الشارع أو أى مكان عام، ومن حق جوزيه أن يجلس فى الأتوبيس بالطريقة التى تحلو له باعتباره جالساً فى بيته، أضاف: أن وسائل الإعلام تحاول تضخيم تصرفات جوزيه بسبب سوء علاقتها به.
فيما أبدى خالد الغندور، الإعلامى بقناة «دريم»، تعجبه من عدم تعامل غالبية وسائل الإعلام مع الواقعة، كما سبق وتناولت واقعة رفع شيكابالا حذائه فى وجه الجماهير! وأوضح أن الإعلام وقف إلى جانب النادى الأهلى كثيراً، ويجب ألا تكون تلك هى الوسيلة لرد الجميل له من خلال إهانته.
وأكد عصام عبدالمنعم، رئيس رابطة النقاد الرياضيين، أن الإعلام قادر على أخذ حقه إذا وجهت له إهانة، وأوضح أن الرابطة على استعداد لدراسة أى شكوى يتم التقدم بها من قبل الصحفيين فى اجتماع المكتب التنفيذى للرابطة لاتخاذ قرار فيها شريطة وجود الأدلة على هذا أو شهادة أحد الصحفيين بتلك الواقعة.
أضاف أن الصورة التى اطلع عليها تشير إلى أنه قد رفع قدمه داخل الأتوبيس وأنه ليس متعمداً توجيهها للصحفيين، أما إذا كانت هناك صور أخرى أو تقدم أحد الصحفيين الموجودين بشهادته ضد جوزيه فسنأخذ جانبه على الفور.







  رد مع اقتباس