عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-08-2015, 07:49 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فافرينكا يتطلّع إلى رد اعتباره في طوكيو



يعتزم السويسري ستانيسلاس فافرينكا بذل قصارى جهده لرد اعتباره بعد هزيمة مخيبة للآمال مني بها قبل عام وتحقيق بداية أفضل عندما يخوض الدور الأول من بطولة اليابان المفتوحة للتنس غداً الثلاثاء محتلاً المركز الأول في تصنيف البطولة.
ويخوض فافرينكا، الفائز بلقبين في بطولات "غراند سلام" اختباراً صعباً في بداية مشواراه باليابان حيث يلتقي التشيكي راديك ستيبانيك في الدور الأول.
وكان فافرينكا حامل لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" قد تلقى صدمة بهزيمته في الدور الأول من البطولة اليابانية العام الماضي على يد الياباني المغمور تاتسوما إيتو.
ويتطلع فافرينكا (30 عاماً) المصنف الرابع على العالم حالياً لتفادي تلك الخيبة بتجاوز عقبة ستيبانيك الذي تعود أول مشاركة له في البطولة اليابانية إلى عام 1999.
وقال فافرينكا الذي غاب عن الملاعب لمدة أسبوع بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها في أيلول/سبتمبر الماضي وحرمته من المشاركة في بطولة ميتز الفرنسية: "أود تقديم ما هو أفضل من العام الماضي، هذا مؤكد".
وأضاف: "أستعيد توازني بشكل جيد، لقد تدرّبت لمدة ساعتين بمستو متماسك أمس الأحد، وأشعر بأن مستواي جيد. يجب أن أنتبه لخطورة ستيبانيك في الأداء.. لكنني هادئ وأتطلع إلى المنافسة في البطولة".
وكان فافرينكا حقق الفوز في آخر مبارياته أمام ستيبانيك في بطولة أميركا المفتوحة قبل عامين، بعد أن خسر في المباريات الخمس السابقة أمام ستيبانيك (36 عاماً).
واحتاج الياباني تاتسوما إيتو اليوم إلى نحو ساعتين ونصف الساعة للفوز في الدور الأول على مواطنه يوشيتو نيشيوكا 3-6 و6- صفر و7-5.
وحول الياباني الآخر كي نيشيكوري حامل لقب البطولة تأخره بمجموعة أمام الكرواتي بورنا كويتش إلى الفوز 2-6 و6-1 و6-2.
وقال نيشيكوري عن كوريتش، الذي سبق له الفوز على آندي موراي ورافاييل نادال، ويعتبره الكثيرون نجم المستقبل: "لقد جعل الأمور صعبة بالنسبة لي في البداية".
وأضاف نيشيكوري المصنف السادس للبطولة والفائز بلقبها مرتين خلال الأعوام الثلاثة الماضية: "كان علي تقليل الأخطاء ونسيان المجموعة الأولى، وبالفعل قدمت بعدها أداء جيداً".
ويلتقي نيشيكوري في الدور الثاني الأميركي سام كويري الذي تأهل بالفوز على الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف 7-6 و6-4 كما تغلب التشيكي جيري فيسيلي على الياباني ياسوتاكا أوتشياما 6-4 و6-4 .









  رد مع اقتباس