عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-19-2015, 02:44 PM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Exclamation احذر .. 8 أشياء لا تسأل عنها في مكان العمل






لبيئة العمل قواعد عامة يجب اتباعها لأن إغفالها قد يتسبب بتضرر علاقة زملاء العمل ببعضهم البعض أو قد يصل الأمر لضرر على المستقبل الوظيفي برمته


1- لا تسأل عن راتب أو امتيازات زميلك



هذا السؤال تحديداً يولد مشاعر سلبية بين الزملاء قد تتحول لحقد وحسد يؤثر على المناخ العام بالعمل

2- لا تسأل زملائك أسئلة شخصية



العلاقة بين زملاء العمل يجب ألا تتخطى الحدود المتعارف عليها وإذا أصبح زملاء العمل أصدقاء فيجب فصل الصداقة عن العمل

3- لا تسأل عن أشياء بعيدة عن تخصص عملك



التدخل في اختصاصات الآخرين في العمل قد يزعجهم ويعطي انطباعاً أنك تتدخل فيما لا يعنيك وقد يتهمك من تتدخل في عملهم بالتقليل المتعمد من قيمتهم

4- لا تسأل عن الآراء السياسية أو الفكرية لزملائك



من المفترض أن مكان العمل ووقته مخصص للعمل فقط والحديث في السياسة أو المعتقدات الفكرية يخلق جو مشحون ويتسبب في المشاكل

5- لا تسأل زملائك عن رأيهم في المدير أو في بعضهم البعض



تقييم الزملاء من أكبر الأخطاء التي يقع فيها البعض ، بالإضافة إلى أن هذه الآراء بنسبة كبيرة ستصل للطرف الآخر وتسبب مشاكل

6- لا تسأل عن زيادة الرواتب



حتى لا تظهر في صورة الشخص المنصب اهتمامه في المقام الأول على الجوانب المادية فيجب أن يكون الاهتمام بالعمل أكثر

7- لا تسأل مديرك لماذا اختارك لعمل ما دون زملائك



هذا السؤال يظهرك في صورة المتململ من العمل ويعطي انطباعاً بأنك تهرب من واجباتك وتقوم بها رغماً عنك

8- لا تسأل زميلك عن فرصة عمل أخرى



هذا السؤال يعطي انطباعاً مؤكداً عن عدم استقرارك في العمل وعدم رضاك عنه ورغبتك في تركه












التعديل الأخير تم بواسطة سارة سرسور ; 10-19-2015 الساعة 02:55 PM
  رد مع اقتباس